حقق فريقنا العرباوي لكرة القدم فوز كبير ومستحق على حساب نادي مسيمير بنتيجة 6-1، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الإتحاد لكره القدم.

وكانت البداية سريعة من قبل فريقنا حيث تمكن رامي سهيل من تسجيل اول الاهداف في الدقيقة الاولى من المباراة بعد تلقيه تمريرة سحرية من المتألق عبدالعزيز الانصاري، وضعت رامي في مواجهة المرمى ولم يجد رامي صعوبة في تسجل اول الاهداف.

وجاء الرد سريعا من قبل لاعبي مسيمير حيث تمكن البرازيل من تسجيل هدف التعادل من تسديدة بعيده المدى سكنت شباك حارسنا ساطع العباسي .

ومن هنا جاءت الانتفاضة العرباوية حيث تمكن فرينا من حسم الشوط الاول بنتيجة 4 اهداف لهدف، سجلها على الترتيب عبدالقادر الياس في الدقيقة 14 أعقبها عبد العزيز الانصاري دقيقة 45 والهدف الثاني لرامي سهل قبل نهاية الشوط في الدقيقة 47 .

وانطلاق الشوط الثاني بعده تغيرات من قبل مدرينا يونس علي حيث شارك، كل من اداما ديوماندي و جاسم جابر و ارون بوبيندزا ومحمد عصام و محمد ابو عبيده ، وتمكن من تسجيل الهدف الخامس لفريقنا اللاعب فرشيد اسماعيلي من ركلة جزاء بعد حصول لاعبنا اداما ديوماندي على ركلة جزء بعد عرقلته داخل المنطقة، سجلها فرشيد باقتدار ليحصد فريقنا الهدف الخامس .

وقبل نهاية المباراة تمكن عبدالقادر الياس من أضافة هدفه الثاني الشخصي والسادس لفريقنا بعد تلقيه تمريرة من عبدالعزيز الانصاري وضعته مع الشباك الخالية ،لتنتهي المباراة بفوز فريقنا بنتيجة 6-1 والحصول على اول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية من كأس الإتحاد للموسم 22-21 .