تأهلت فرق الفئات السنية بالنادي العربي  لنهائيي كأسي الفئات السنية تحت 15و17و19 عاماً ، وذلك بعد فوز العربي تحت 15 عام على الاهلي 5-4 في مباراة الدور النصف النهائي ، والتي أقيمت  باستاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي  .

وانهى الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بدون اهداف لينتقل الفريقان الى ركلات الرتجح والتي رجحت كافة الفريق العرباوي لبلوغ النهائي ومواجهة الدحيل يوم الجمعة المقبل .

كما تأهل للنهائي أيضاً فريق تحت 17 عام إثر فوزه في مباراة الدور النصف النهائي على فريق الأهلي 3-1 في اللقاء الذي جمعهما باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر .

جاءت المباراة مثيرة لاسيما في شوطها الأول الذي شهد إحراز الأهداف الاربع، وكانت البداية مع العربي الذي افتتح التسجيل لاعبنا يزن عصمت د8 و د40 وحمد امتياز 42 ، بينما سجل للأهلي لاعباه جادن باريتو د35 ،  .

وعلى صعيد متصل تمكن فريق تحت 19 عام من التأهل لنهائي كأس تحت 19سنة بفوزه على الاهلي بسهولة 4-1 في المباراة التي جمعتهما  باستاد حمد الكبير،في مباراة الدور النصف النهائي الأولى .

حظيت المباراة بإثارة بالغة وندية بين الفريقين  ، وتقدم العربي في البداية لاعبنا عبدالعزيز النعيمي د 5 و أضاف الثاني عبدالله فرعون د 15 وادم خميس في نهاية الشوط لااول د 43 واحمد ابوتريكه اضاف الرابع في نهاية اللقاء د 85.