خسر فريقنا العرباوي لكرة القدم امام نادي الخريطيات بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الأربعاء 7 أبريل 2021 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2012.

بادر فريقنا بتسجيل الهدف الأول عن طريق عبدالعزيز الأنصاري في الدقيقة 14، وتعادل للخريطيات عمر ساكو في الدقيقة 24، في حين أضاف محمد عثمان الهدف الثالث في الدقيقة 48.

جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين حتى على مستوى تسجيل الأهداف، حيث نجح العربي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 بواسطة لاعبه عبدالعزيز الأنصاري بعد كرة ركنية تم تنفيذها قابلها الأنصاري برأسية قوية على يمين الحارس شهاب ممدوح الليثي.

الخريطيات واصل من جانبه رحلة البحث عن التعادل حتى حصل عليه في الدقيقة 24 وبطريقة مماثلة لهدف الأنصاري، حيث وصلت الكرة العرضية الى عمر ساكو الذي ارتقى عاليا ووضعها في الشباك.

تواصلت المحاولات من جانب الفريقين للتسجيل حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتعادلهما بهدف لكل فريق.

الخريطيات ضغط بقوة من اجل التسجيل وهذا ما نجح فية اللاعبين محمد عثمان في الدقية 48 ،  ومع الاقتراب من النهاية  شهدت ضغطا كبيرا من جانب فريقنا بغية معادلة النتيجة ولكنهم أخفقوا في مسعاهم بسبب التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي الخريطيات وفي نفس الوقت واصل الفريق اعتماده على الكرات المرتدة لبناء الهجمات،  حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الخريطيات بهدفين مقابل هدف.