خسر فريقنا العرباوي امام الغرافة بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022، وضمن مباريات المجموعة الثانية، والتي أقيمت مساء يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الرابعة على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

و توقف رصيد العربي عند 9 نقاط من انتصارين وثلاث تعادلات وخسارتين، وذلك خلال الجولات التي خاضها كل فريق وفقاً لجدول مباريات دور المجموعات.

أحرز سجل لفريقنا رامي سهيل في د 66 من عمر المباراة في المقابل سجل الغرافة كل من: سفيان هني في د 37، وشيخ دياباتي في د 47،.

بدأت المباراة هادئة من الجانبين ولكن سرعان ما اشتدت السخونة والتنافس بهدف التسجيل، واعتمد كل فريق على مفاتيح اللعب والتنقل السريع في وسط الملعب لاختراق دفاع منافسه والوصول للشباك.

 وبمرور الدقائق شكّل الغرافة خطورة أكبر على مرمى العربي وتمكن من ترجمة هذه الخطورة في الدقيقة 37 والتي شهدت تسجيل هدف السبق أحرزه الجزائري سفيان هني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدف دون رد.

في الشوط الثاني انطلق الغرافة بقوة لتعزيز تقدمه وهو ما حدث في الدقيقة 47 والتي شهدت تسجيل الهدف الثاني للفريق وأحرزه المهاجم المالي شيخ دياباتي.

وقد حاول العربي تدارك الموقف واستعادة التوازن ونجح في تقليص الفارق خلال الدقيقة 66 بتسجيله هدف أحرزه اللاعب رامي سهيل.

وسعى كل فريق للتسجيل، وبينما حاول العربي إدراك التعادل، فإن الغرافة عمل على تسجيل هدف الاطمئنان، ولكن مع توالي الدقائق لم يسجل أي منهما أهداف أخرى، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بهدفين مقابل هدف.