حقق فريقنا العرباوي فوز هام على أم صلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها مساء الإثنين الموافق 19 أكتوبر 2020، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB .

وضع عبد العزيز الأنصاري فريقنا في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45+1، وتعادل لأم صلال عبد النور بلحسيني في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، وأضاف مهراد محمدي هدف الفوز الثمين للعربي في الدقيقة 90+4.

بهذه النتيجة يرفع العربي رصيده إلى 4 نقاط، ويظل أم صلال عند نقطة واحدة.

لم يشهد الشوط الأول الكثير من المحاولات، ولكن الأفضلية ظلت فيه لمصلحة العربي، وفيما عدا فرصتين لأم صلال كان العامل المشترك فيهما اسماعيل محمود، نجد العربي كان الأكثر محاولة للوصول إلى المرمى، وتحديداً بالتسديدات من خارج المنطقة، كما في محاولة سبستيان سوريا في الدقيقة 13، وأخرى لزميله عبد العزيز الأنصاري في الدقيقة 30، وثالثة لآرون في الدقيقة 43، وعاب كل هذه التسديدات أنها لم تكن بالتركيز المطلوب فذهبت بعيداً عن المرمى.

ولكن العربي نجح في تتويج أفضليته النسبية في هذا الشوط بهدف متأخر سجله في الدقيقة 45+1 بعد كرة عرضية من مهرداد محمدي حولها سوريا برأسية خلفية لتجد عبد العزيز الأنصاري خلف المدافعين لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك بضربة رأس، أنهى بعدها الحكم عبد الله العذبة الشوط الأول.

الشوط الثاني بدأ أفضل من سابقه، وجاء أول تهديد للمرمى لمصلحة العربي من تسديدة مهدي ترابي في الدقيقة 54 والتي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس بابا مالك.

وبالمقابل فقد جاءت محاولات أم صلال أكثر في بداية هذا الشوط، وضاعت للفريق أكثر من فرصة للتسجيل أبرزها من الكرة العرضية في الدقيقة 61 التي حاول عبد النور بلحسيني تنفيذها بتسديدة خلفية فمرت الكرة من أمامه.

تواصلت المحاولات من جانب الفريقين، حتى جاءت الدقيقة 66 وفيها لمس خليفة سعد لاعب العربي الكرة بيده داخل المنطقة لم يتوان الحكم في احتسابها ركلة جزاء تصدى لتنفيذها عبد النور بلحسيني ليسجل منها هدف التعادل لفريقه.

الدقائق الأخيرة شهدت ضغطاً متواصلاً من جانب لاعبي العربي، مع تراجع واضح للاعبي أم صلال بغية المحافظة على النتيجة، والمباراة كانت تسير نحو دقيقتها الأخيرة، وفي الدقيقة”90+4″ نجح مهرداد محمدي في تسجيل هدف الفوز للعربي بعد كرة عرضية سيطر عليها ثم سددها خلفية في المرمى، أعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة.