حقق فريقنا العرباوي لكرة القدم  فوز مستحق  على الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNBللموسم 2021- 2022، والتي أقيمت مساء يوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

ليرفع فريقنا  رصيده إلى 12 نقطة، في المقابل توقف رصيد الشمال عند 4 نقاط.

 وسجل العربي مبكراً الهدف الأول في د 13 بواسطة يوسف المساكني، ثم أحرز المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا الهدف الثاني في د 22، قبل أن يختتم المساكني ثلاثية العربي في د 54، فيما سجل هدف فريق الشمال الوحيد المهاجم العراقي أمجد عطوان في د 74.

وظهر العربي بشكل مميز فارضًا أسلوبه الهجومي وفي الضغط على الدفاع، وحصل على أكثر من كرة خطرة طوال المباراة، فيما كان فريق الشمال متراجع بعض الشيء عن مبارياته السابقة.

وتقدم العربي في د 13 بواسطة التونسي يوسف المساكني، والذي أستغل التوغل الناجح لأحمد فتحي من الجانب الأيسر، والذي لعب كرة عرضية أسكنها المساكني في شباك نادي الشمال، محرزاً الهدف الأول في المباراة.

واصل العربي ضغطه، والذي أثمر عن تسجيل الهدف الثاني في د 22، جاء عن طريق الجابوني أرون بوبيندزا، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد مراوغته مدافعين من فريق الشمال، سكنت أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، معلناً عن تقدم العربي بالهدف الثاني.

حاول فريق الشمال إحداث ردة فعل سريعة بعد تقدم العربي بهدفين، وكاد الأردني بهاء فيصل ان يقلص الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه في د 37 ولكن تصويبته جاورت القائم الأيمن لفريق العربي.

حافظ العربي على نشاطه الهجومي، وهدد مرمى الشمال في أكثر من كرة، وكاد اللاعب الإيراني الجديد فرشيد إسماعيلي أن يسجل هدف عقب التبادل الرائع بالكرة بينه وبين المساكني ولكن تصويبته اصطدمت بعارضة الشمال في د 41 قبل أن يبعدها الدفاع للخارج.

جاء الشوط الثاني أقوى وأفضل من الجانبين خاصة العربي الذي ظهر أكثر خطورة بقيادة يوسف المساكني، وفي الدقيقة 54 توج المساكني جهوده بالهدف الثاني له والثالث لفريقه من تمريرة فرشيد إسماعيلي خلف الدفاع للمنطلق أرون والذي مررها بكعب القدم للمساكني ليحرز ثالث الأهداف للعربي.

ارتفع مستوي المباراة وشهدت إثارة كبيرة من الجانبين، حتى نجح فريق الشمال في تقليص الفارق وتسجيل هدفه الوحيد في د 74 عن طريق مهاجمه العراقي أمجد عطوان، وحاول لاعبو الشمال الضغط بقوة في الدقائق الأخيرة من أجل تقليص الفارق ولكن التوازن الكبير لفريق العربي بين الدفاع والهجوم حال دون ذلك، حتى انتهى الشوط الثاني والمباراة بتفوق العربي 3 – 1.