أشاد مدرب فريقنا الايسلندي هيمير هالجريمسون بأداء اللاعبين خلال لقاء المرخية والذي انتهي بفوز العربي بهدفين دون رد والتأهل لنهائي كأس الامير المفدى للموسم 2019/2020.

وقال هيمير في بداية حديثه خلال المؤتمر الصحفي: فوزنا على المرخية مستحق ، ونبارك للمرخية على الاداء والروح الكبيرة ، وأضاف انا راض على ما مقدمه اللاعبين في المباراة وكان بإمكاننا تسجيل أكثر ولكن هدفين كانوا كافيين لتحقيق الفوز والـتأهل .

 وتابع هيمير: لم نكن جيدين في أخر ربع ساعة من المباراة ولكن هذا متوقع بالنظر لقوة وحساسية المباراة ، وقال أنا سعيد لما قدمه لاعبين وخاصة من ناحية البدنية أين لعب الجميع بقوة وروح قتالية كبيرة وهذا ما كنا نحتاجه قبل اللقاء .

وعن أجواء اللقاء قال :المرخية كان خصم عنيد ولكن لاعبي العربي كانوا  جاهز ين و على مستوى تركيز عالي ، ولكن كانت هناك بعض السلبيات سنحاول العمل عليها وتصحيح ما يجب تصحيحه مستقبلا خاصة وان القاء النهائي سيكون بعد شهر من الان .

وعن إشراكه لبعض اللاعبين المصابين قال اضطررت لعدم اشراك العديد من اللاعبي ف مواجهة الوكرة في الدوري ، تفاديا لاي مشاكل ولكن للأسف خسرنا خدمات اللاعب ترابي ، وأضاف لقد تحدث مع اللاعبين وأكدت لهم على اهمية الفوز والتأهل لان الجميع سيحكم علينا في هذا اللقاء وكانت مباراة مهمة لنا جميعا .

 وبسؤاله عما يمثله هذا الإنجاز بقيادته للعربي للمباراة النهائية بعد غاب اجاب هييمر: هذا الفوز والتأهل يعتبر إنجاز ملموس وقال نحن فخورون بالعودة والوصول للدور النهائي خاصة وان الفريق خاض نهائيين في فترة كثيرة وهذا لم يحدث من فطرة طويلة ، وقال أتمنى ان يكون هذا الانجاز بداية عودة من أجل تطوير المستوى أكثر والوصول لمستوى بعض الاندية مثل السد  والدحيل يحتاج الى عمل طويل وهذا الفوز هو خطوات في الطريق الصحيح وسيتحدث بعد ثلاث اربع سنين ان العربي في 2020 عاد الي الطريق الصحيح .. وعن الأصوات التي طالبت بإقالته قال أنا لا أقرأ ولا أتابع مواقع التواصل ولا أعطيهم أي أهمية وأنا أتعامل مع الإدارة التي لها الحق في التعامل معي .

واختتم هيمير حديثة : نحن نقوم  بعمل جيد في النادي ولكن ما زلنا بحاجة الى المزيد من  العمل والطريق مازال طويل رغم أنجاز اليوم ولكن هذه خطوة في الطريق الصحيح .