اكد المدير الفني لفريقنا العرباوي هيمير هالغريمسون على اهمية مباراة الفريق أمام المرخية في نصف نهائي كأس الأمير فقال:” نحن نتعامل مع هذه المباراة مثل أي مباراة أخرى والتحضيرات لا تختلف عن التحضيرات للمباريات الأخرى، ولكن الفارق الوحيد أننا لا نعرف الكثير عن المرخية وهو ما يصعب الامر علينا، والأمور الأخرى طبيعية جداً ، وأنا راضً عن مستوى اللاعبين وما قدموه لاسيما في المباراة الأخيرة في الدوري”.

وأضاف هيمير خلال المؤتمر الصحفي :” نسعى إلى وضع حد لمغامرة المرخية مع أن نتائج الفريق لم تكن بضربة حظ بل قدم الفريق أداءً جيداًوكذلك شاهدناه في المباراة الفاصلة، ولم يسجل الخور هدفاً خلال 90 دقيقة . ومن ثم لعب بعد ذلك أربع مباريات وهو فريق يصعب التسجيل أمامه كما نعرف المدرب نجحي وما يقدمه من أسلوب دفاعي منظم ، وأيضاً فريق المرخية يمتلك لاعبين مهاجمين جيدين ويمكن أن يعاقبونا إذا ما استخففنا بهم ، وهو ما لن يحدث”. وبسؤال المدرب هيمير ، هل بالإمكان تحقيق حلم الجماهير العرباوية ، والوصول إلى النهائي ومن ثم مواصلة المشوار ، فقال نعم بكل تأكيد ، ولكن بلا شك قد نكون تحت ضغط ولكن علينا عدم التقليل من المرخية فهوا فريق جيد ، وعلينا الاستعداد جيدا وتقديم مباراة كبيرة من أجل الوصول إلى ما نصبو إليه بإسعاد الجماهير العرباوية .

وعن مدى جاهزية اللاعبين المصابين قال هيمير :” نحن في سباق مع الزمن من اجل أن يعودوا إلى الفريق والمشاركة في المبارايات وسبق أن خضنا مباراة امام الوكرة بغياب خمسة لاعبين مؤثرون وراضي عن بقية اللاعبين، ونأمل بتواجدهم معنا أمام المرخية

اكد المدير الفني لفريقنا العرباوي هيمير هالجريمسون على أهمية مباراة الفريق أمام المرخية في نصف نهائي كأس الأمير فقال:” نحن نتعامل مع هذه المباراة مثل أي مباراة أخرى والتحضيرات لا تختلف عن التحضيرات للمباريات الأخرى، ولكن الفارق الوحيد أننا لا نعرف الكثير عن المرخية لقلة التسجيلات لهم في الفترة الاخيرة وهو ما يصعب الامر علينا في مشاهدة محترفينهم الجدد، والأمور الأخرى طبيعية جداً ، وأنا راضً عن مستوى اللاعبين وما قدموه لاسيما في المباراة الأخيرة في الدوري”.

وأضاف هيمير خلال المؤتمر الصحفي :” نسعى إلى وضع حد لمغامرة المرخية لان نتائج الفريق لم تكن بضربة حظ بل قدم الفريق أداءً جيداً ولم يسجل عليه الغرافة ولا الريان طوال ال90 دقيقة وكذلك شاهدناه في المباراة الفاصلة، ولم يسجل الخور ايضاً هدفاً خلال 90 دقيقة . ومن ثم لعب بعد ذلك أربع مباريات وسجل خلالها 8 أهداف وهو فريق يصعب التسجيل أمامه كما نعرف المدرب نجحي وما يقدمه من أسلوب دفاعي منظم ، وأيضاً فريق المرخية يمتلك لاعبين مهاجمين جيدين ويمكن أن يعاقبونا إذا ما استخففنا بهم ، وهو ما لن يحدث”. وبسؤال المدرب هيمير ، هل بالإمكان تحقيق حلم الجماهير العرباوية ، والوصول إلى النهائي ومن ثم مواصلة المشوار ، فقال نعم بكل تأكيد ، ولكن بلا شك قد نكون تحت ضغط ولكن علينا عدم التقليل من المرخية فهو فريق جيد ، وعلينا الاستعداد جيدا وتقديم مباراة كبيرة من أجل الوصول إلى ما نصبو إليه بإسعاد الجماهير العرباوية .

وعن مدى جاهزية اللاعبين المصابين قال هيمير :” نحن في سباق مع الزمن من اجل أن يعودوا إلى الفريق والمشاركة في المبارايات وسبق أن خضنا مباراة امام الوكرة بغياب خمسة لاعبين مؤثرون وراضي عن بقية اللاعبين، ونأمل بتواجدهم معنا أمام المرخية