أكد يونس علي مدرب فريقنا الاول لكرة القدم على استعداد الفريق لمواجهة ام صلال في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال مدربنا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أم صلال فريق صعب ودائماً ما تكون مواجهتنا مثيرة، الفريق قدم مستويات جيدة في الجولات الأولى وغاب عنه التوفيق في بعض المباريات ولكن يبقى خصم قوي ومواجهة صعبة، تابع مدربنا: تناسينا مباراة السيلية الماضية وتفكيرنا الآن في مواجهة أم صلال وحصد الثلاث نقاط.
وبسؤاله حول إمكانية المواصلة على النتائج الإيجابية قال مدربنا: علينا مواصلة الاجتهاد والتركيز بشكل أكبر في المباريات القادمة، لعبنا مباراة السيلية برغبة شديدة في العودة للانتصارات وكانت النتيجة مميزة، أتمنى ان تكون مثل هذه الروح موجودة في المباراة القادمة التركيز يكون أفضل ورغبة الفوز أكبر من المباراة السابقة وإن شاء الله سيكون الفوز حليفنا ونصل للنقطة 18 قبل التوقف.
تابع مدربنا حديثه قائلاً: دائماً أفكر في الفوز فقط، التفكير في الصدارة ليست من حساباتي في الفترة الحالية ، وكما قلت من قبل لم أعد ببطولة ولكن أصب كل تفكيري في المباراة القادمة لتكون أفضل مباراة ومن بعدها المباراة التي تليها، وعن الدوري ما زال طويلاً والحديث مبكراً عن الصدارة، الحديث بيني وبين اللاعبين هو التركيز فقط في المباراة القادمة.