أعلنَ النادي العربي تجديد عقد الرعاية الرسميَّة مع بنك الدوحة، ليصبح الراعي الرئيسي للنادي لمدّة أربع سنوات قادمة.

تمَّ توقيعُ العقد في حفل رسمي في استاد الثمامة المونديالي بحضور سعادة الشَّيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي، وسعادة الشَّيخ عبدالرحمن بن فهد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة. بموجِب هذه الشراكة، سيظهر شعارُ بنك الدوحة على قمصان الفريق الأوَّل لكرة القدم وجميع الفرق التابعة للنادي، بالإضافة إلى تواجد العلامة التجاريَّة للبنك في مختلِف المرافق الرياضيَّة والإعلانية للنّادي.

وتشملُ اتفاقيةُ الرعاية التي تمتدّ لأربع سنوات كُلًّا من فرق كرة القدم، وكرة السلّة، والكرة الطّائرة، وكرة اليد في النادي.

وفي هذا السياقِ، أعربَ سعادةُ الشَّيخ تميم بن فهد آل ثاني، رئيس النَّادي، عن سعادته بهذه الشراكة قائلًا: «نحن فخورون بأن بنك الدوحة قد اختار العربي ليكون شريكًا استراتيجيًا، هذه الشراكة تعكسُ التزامَنا بتعزيز مُستوى الأداء الرياضي، وتطوير البنية التحتيَّة للنَّادي».

وصرَّحَ الرئيسُ التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بالقول: إنَّ اتفاقيةَ الرعاية، تؤكّد حرصَ بنك الدوحة على دعم مسيرة النجاح المُتواصلة للنادي العربي الرياضي التي توّجت بعديد من الإنجازات الرياضيَّة، والتي تعدُّ مصدرَ اعتزازٍ لنا، ونأمل في بنك الدوحة من خلال هذه الاتفاقية أن نسهمَ في دعم النّادي لإحراز مزيدٍ من النّجاحات للرياضة القطريَّة.