أعرب انتوني هدسون المدير الفني لفريقنا، عن استعداد الفريق واللاعبين لمباراة الشمال في دوري نجوم أريدُ، والتي ستقام مساء السبت على استاد نادي الخور. مؤكدا ان الجميع متحمسون للعودة إلى المنافسات بعد فترة التوقف الدولي. خلال الأيام الماضية، عملنا بجد على تعزيز جاهزيتنا البدنية والفنية. كان لدينا عدد من التدريبات المكثفة، وركزنا على تحسين التنسيق بين اللاعبين.
وقال أنتوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: مستعدون لمباراة الشمال، والجميع يعمل بقوة من أجل حصد النقاط والعودة للنتائج الإيجابية.
تابع مدربنا قائلا: نحن نعلم أن هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، فالفوز بثلاث نقاط سيكون له تأثير كبير على مشوارنا في الدوري. لقد عملنا بجدٍ طوال الأسبوع، ونحن على ثقة بأننا مستعدون لتقديم أداءٍ قويٍ وتحقيق الفوز.
وأضاف انتوني: نادي الشمال فريق لا يستهان، ولديهم لاعبون مميزين. لكننا نثق بأننا قادرون على الفوز عليهم، بفضل العمل الجماعي وروح الفريق.
وختم مدربنا حديثة: عودة الفريق إلى الانتصارات مهمة جداً لنا، خاصة بعد فترة من التعادلات التي أثرت على معنوياتنا. الفوز الأخير على الريان كان دافعاً قوياً للفريق، حيث أظهر لنا أننا قادرون على تحقيق النجاح عندما نتكاتف ونعمل كفريق واحد.