ابدى لاعب فريقنا العرباوي حمدي الحرباوي استعداد الفريق للقاء الغرافة خلال الجولة السابعة والتي ستقام مساء يوم الاحد على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي .

وقال الحرباوي :  المباراة مهمة للغاية وتساعدنا في الترتيب العام حيث ان الفوز بها يعني الاستمرار في سباق المنافسة على القمة .. والمباراة لن تكون سهلة حيث ان فريق الغرافة يمتلك لاعبين متميزين ومدرب جيد .

وأضاف الحرباوي :  جاهزونوعلى استعداد للقاء وسنواصل على نفس النسق وجاهزين بأفضل شكل ممكن وما يهمنا في اللقاء هو تحقيق الانتصار .

وأشار حمدي الحرباوي الى ان علاقته مع المهاجم الألماني لاسوغا متميزة وقال : علاقتي مع مهاجم الفريق لاسوغا, جيدة جدا داخل وخارج الملعب, بشكل عام نعمل بصورة جيدة لمصلحة الفريق ومن اجل تحقيق اهداف كثيرة ومساعدة الفريق لتحقيق أهدافه .

وعن تحقيق لقب الهداف وسط منافسة قوية هذا الموسم قال الحرباوي: هدفي الرئيسي النتائج الايجابية مع الفريق وسيكون  من الرائع تحقيق لقب الهداف والأهم كما ذكرت مصلحة الفريق .

وعن تأثير اصابة الايسلندي جونارسون على الفريق قال الحرباوي : اصابة صدمه لنا ارون لاعب جيد ومفتقدين اسلوبه في الملعب سيغيب عنا فترة ولكن سيعود من جديد ونحن في انتظارة , والوافد بيركير الجديد سنقف بجانبه حتي يستيطع تعويض مكان ارون .