خسر فريقنا العرباوي لكرة القدم نهائي كأس اوريدو  امام السد بنتيجة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2020 على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

جاءت البداية المتكافئة من الطرفان حيث تبادلا السيطرة على وسط الملعب مع افضلية طفيفة للاعبي السد .

لاحت بعض الفرص للسد عن طريق يوسف عبد الرزاق وتباتا، فيما لم نشهد ما يوجد التوازن من العربي مع غريمه السد إلا بالدقيقة 11 بعدما نجح حمدي الحرباوي في تسدد كرة رائعة أبعدتها العارضة.

نجح السد في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 17 عن طريق يوسف عبد الرزاق من كرة مرتدة سريعة قادها تباتا الذي مرر إلى يوسف المنفرد ليحاور الحارس أبو ندى وسددها إلى الشباك محرزاً الهدف الأول للسد.

حاول العربي أن يعود للمباراة بالدقائق الأخيرة من خلال إدراك التعادل إلا أن محاولاته لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف وحيد.

مع بداية الشوط الثاني اندفع العربي بحثاً عن التعادل والعودة في وقت مبكر وكانت له محاولات لم تكتب لها النجاح، فيما أدرك السد أن أي تراجع يمكن أن يكلفه الكثير وبالتالي يكون في موقف صعب.

حاول السد أن يعزز هدفه عبر الهجوم الخاطف والسريع ليضع حداً لطموحات عودة العربي، ونجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق نام تاي هي بالدقيقة 53 من كرة تسلمها من كزورلا وتوغل بها ومن ثم سددها رائعة للشباك.

 ظلت الأفضلية للسد، لاسيما أنه لم يتوقف عن النهج الهجومي لتعزيز هدفيه، وهو ما حصل بالدقيقة 77 من كرة انتقلت بين دفاع العربي لتقطع وتمرر بطريق الخطأ إلى كزورلا بالجزاء ليستغل الكرة وينجح في تسجيل الهدف الثالث.

وأضاف تباتا الهدف الرابع بالدقيقة 91 من كرة مررها إليه نام تاي هي وتوغل ومن ثم سدد لشباك العربي محرزاً الهدف الرابع للسد والذي انتهى عليه المباراة ليفوز السد  ببطولة كأس Ooredoo للموسم 2019- 2020.