حل فريقنا العرباوي لكرة السلة وصيفً لكاس قطر بعد فوز نادي الوكرة في النهائي  بنتيجة 83-74 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بصالة نادي الغرافة.

وجاءت نتائج الفترات 27-15 و45-37 و58-56 و83-74 لصالح الوكرة الذي تفوق لاعبوه على مدار الفترات الأربع واستحقوا اللقب.

جاء الشوط الأول قويًا ومثيرًا من جانب الفريقين وحفل بالعديد من الرميات الثلاثية من اللاعبين ونجح فريق الوكرة في التقدم خلاله بفارق 8 نقاط وبنتيجة 45-37 وكان قد تفوق في الفترة الأولى بفارق 12 نقطة وبنتيجة 27-15.

كان الأداء متكافئًا في البداية حيث تقدم الوكرة 10-9 ثم عاد الوكرة وتقدم 22-9 بفضل التألق من لاعبيه في تسجيل الثلاثيات عن طريق محمد إيهاب مرتين وستوفر مرتين وعبدالرحمن يحيى ونجحوا في إنهاء الفترة الأولى لمصلحتهم 27-15.

ونجح العربي في تقليص الفارق في الفترة الثانية مع تألق لاعبيه سامي مونرو ومعمر تالا بالإضافة إلى ماجوك أطول لاعبي الفريقين والذي سجل أكثر من كرة بصورة «الدنك» الجميلة.. مع ثلاثيات خالد سلمان وتالا ونجحوا في الوصول بالفارق إلى 4 نقاط عند النتيجة 33-29 وهو الأمر الذي جعل إيهاب جلال مدرب الفريق يطلب وقتًا مستقطعًا لتصحيح الأخطاء ونجح في إنهاء الفترة بفارق 8 نقاط وبنتيجة 45-37.

وفي الفترة الثالثة نجح فريق العربي في تقليص الفارق إلى نقطتين فقط وبنتيجة 58-56 حيث شهدت إثارة كبيرة وكان الأفضل فيها عبدالرحمن يحيى الذي سجل 8 نقاط للوكرة ومعمر تالا وسامي مونرو للعربي.

شهدت الفترة الرابعة والأخيرة من اللقاء إثارة كبيرة من جانب لاعبي الفريقين حيث حاول كل فريق أن تكون له الأفضلية وتحقيق الانتصار والتتويج بلقب البطولة.

ونجح فريق الوكرة في تحقيق أفضلية له ووسع الفارق في بداية الفترة ونجح في إنهاء المباراة لمصلحته بنتيجة 83-74.. أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من جاسم نظر وسيف الدوسري وبندر السويدي.