ابدى مساعد مدرب فريقنا العرباوي الايسلندي فرير الكسندرسون، استعداد الفريق لمباراة السيلية القادمة في دور ربع النهائي من كأس الأمير والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب نادي قطر .
وقال فرير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : جاء استعدادنا اعتيادي للقاء، حصلنا على تدريبات استشفائية بعد المباراة الاخيرة في الدوري وبعدها بدأنا التدريب التكتيكي، وقال فرير : نحاول الحفاظ على إيقاعنا الجيد المكتسب وتطويره في المباريات القادمة .
وعن فريق السيلية قال فرير : نحترم السيلية ونعلم نقاط القوة والضعف في الفريق وهو فريق جيد قدم اداء جيد خلال اخر ٥ مباريات، ومستعدون بشكل جيد للمباراة .
وأضاف مساعد المدرب : كل مباريات الكؤوس مليئة بالمفاجئات، ولكن تركيزنا على انفسنا في تقديم أداء جيد وتحسين مستوانا من أجل خوض تجربة النهائي مرة اخرة ، وكلنا حماس ورغبتنا كبيرة في الوصل لنهائي كأس الامير والتي كانت تجربه مميزه لنا .
تابع فرير قائلا : نهائي الموسم الماضي كان تجربة مميزة للفريق ونريد خوض هذه التجربة مره أخرى، و تابع لقد وصلت للفريق قبل النهائي الماضي ولاحظت جماهير النادي الكبيرة كيف تقف مع الفريق قبل وخلال وبعد النهائي، وشعرت بالحماس والفخر مع هذا الجمهور ونود الفوز ومواصلة المشوار لخوض النهائي مرة ثانية من أجل مشجعي الفريق المميزين .
وعلق فرير على اللاعب سيبستيان قائلا : سيبستيان سوريا لاعب مميز وما يقدمه في التمرين والملعب شي لا يصدق، وكرة القدم في قطر محظوظة بوجود لاعب مثل سيبستان والذي مازال لدية وقت كبير في الملاعب.
واختتم فرير حديثه: اتوقع ان تكون هناك مفاجئات فكرة القدم مليئة بالمفاجئات، ونحن سنكون مستعدون بشكل جيد لكل المفاجئات .