أكد يونس علي مدرب فريقنا الاول لكرة القدم على استعداد الفريق لمواجهة المرخية في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية.

وقال مدربنا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: المرخية فريق جيد وقدم صورة جيدة حتى الآن وكسب احترام الجميع على مستوى النتيجة والأداء، وستكون المباراة مهمة لنا، وشعارنا دائماً هو المباراة القادمة هي الأهم، وقد تناسينا المباراة السابقة ضد الريان ونستعد من أجل نقاط المرخية.
تابع مدربنا حديثه قائلاً: يمتلك فريق المرخية لاعبين مميزين وهو فريق صعب يقدم مستويات جيدة مع المدرب عبدالله مبارك ونتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا وأفضل من المباراة الماضية.
وأضاف يونس علي: صدارة الدوري في أول خمس مباريات لا تعني شي لأي فريق لأن جميع الفرق متقاربة، تفوز الان وتتصدر وغداً تخسر وتتراجع في الترتيب.
تابع مدربنا قائلًا: مازالت البطولة في البداية من الصعب التكلم عن الصدارة الان، نضع تركيزنا الان على المباريات وعلى أنفسنا بغض النظر عن المنافس والأهم هو أن نكون في أتم جاهزية للمباراة القادمة مع المرخية.
وأوضح مدربنا: نسعى دائماً إلى الظهور بصورة أفضل، حققنا الفوز في مباراة الريان ولكن لم نظهر بالصورة المطلوبة، ونتمنى الظهور بشكل أفضل في مباراة المرخية.