عقد الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي العربي اجتماعاً مهماً مع رؤساء الأجهزة وذلك مساء يوم الاربعاء بالنادي وذلك لمناقشة كافة الأمور الخاصة بكل الألعاب وتجهيزاتها للموسم الجديد وكذلك المعوقات التي تواجهها من أجل التغلب عليها بحثاً عن ظهور مميز في هذا الموسم.

وحضر الاجتماع عبد الله جمعه الهتمي رئيس جهاز الكرة الطائرة ومشعل السليطي رئيس جهاز كرة اليد وسعود الجاسم رئيس جهاز كرة القدم وعبدالله النعمة مدير فريق كرة الصالات وتركي فيصل نائب وئيس جهاز  كرة السلة وخميس القبيسي رئيس جهاز ألعاب القوى 

وعبدالرحمن مبارك رئيس جهاز السباحة وناصر الكبيسي رئيس قطاع الفئات السنية، بالإضافة إلى محمد جاسم الكواري المدير العام بالنادي، والدكتور ساطع إسماعيل مشرف النادي.

وقدّم عبدالله جمعة الهتمي رئيس جهاز كرة الطائرة الشكر لمجلس إدارة النادي على دعمه لفريق الطائرة، مثنيا على جهود الجميع بمجلس ادارة النادي في النهوض بمختلف الرياضات معربا عن أمله في تحقيق عودة قوية لكرة الطائرة في هذا الموسم والفوز بالبطولات.

وقال مشعل مبارك السليطي: فريق اليد يسير في الاتجاه الصحيح وامامنا بطولة مهمة نتمني ان نوفق فيها وبالاعبين الذين تعاقدنا معهم ونسعد الجمهور العرباوي الكبير .

وفي نفس الإطار تحدّث خميس القبيسي رئيس جهاز ألعاب القوى وقال: نسعى خلال هذا الموسم دعم الفريق الاول بلاعبين جيدين ونأمل في تحقيق إنجازات مميزة .