قال “الدولي”، الايسلندي ارون جونارسون ، محترف النادي العربي، إن تحضيرات الفريق لمواجهة الدحيل في الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم QNB، جاءت سريعة خاصة وأن عامل الوقت لم يسمح بتدريبات كاملة، وقال الكل يعمل بروح الفريق الواحد سعياً لتحقيق أهداف النادي المرجوة وإسعاد جماهير العربي الوفية.
وقال ارون خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة”، فريق الدحيل خصم قوي دائما لنا، ولكن نحن مستعدون للمباراة، خاصة وأننا حصلنا على الثلاث نقاط من مباراة الوكرة الماضية لذا ستكونه مباراة ممتعة نتطلع اليها واعددنا لها قدر الإمكان.
تابع ارون”، للفوز على الدحيل نحتاج ان نكون أقوياء كفريق واحد و يجب أن نكون متيقظين، وعدم السماح لهم بالاقتراب من المرمى، وإستغلال كل الفرص التي تتاح لنا من أجل الظفر بثلاث نقاط و إسعاد الجماهير”.
وأضاف ارون”، اطمح دائما بالوصول للمربع وحجز مقعد في دوري الأبطال، تابع ارون”، النادي العربي لدية تاريخ كبير ولحظات رائعة لذا علينا العمل بجد من أجل استعادة تلك اللحظات والوصول إلى حيث يستحق النادي، وما تريده الجماهير لنا ان نكون”.
وقال ارون”: نعمل دائما على التحسن من مباراة لأخرى، لدينا جهاز فني جديد وبعض اللاعبين المنضمين حديثاً، سيستغرق الامر بعض الوقت للانسجام ولكن نحن نسير في الاتجاه الصحيح، خاصة بعد الحصول على أول ثلاث نقاط من الجولة الأولى أمام الوكرة وهو خصم قوي لم نعتاد علية مثل الموسمين الماضيين، و تابع ارون قائلا “، دائما البدايات الجيدة تمنحك الثقة للمضي للأمام، وهدفنا الرئيسي هو الحصول على أفضل نتيجة ممكنة في الدوري قدر الإمكان”.