سيطر التعادل بدون أهداف على لقاء فريقنا مع ام صلال في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021.

وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 20نقطة، وام صلال إلى 15نقطة.

وجاءت أحداث المباراة، و كان فريقنا الأكثر سيطرة على مجريات اللعب وذلك برغم طرد لاعبه ناصر إبراهيم كلا، في المقابل لم يستغل أم صلال النقص العددي في صفوف منافسه.

وقد خرج الشوط الأول قوياً ومثيراً من الفريقين، وكانت أول فرصة في اللقاء للفريقنا العرباوي من تسديدة مهدي ترابي وتصدى لها الحارس بابا مالك، واستمر اللعب سجالا ولم ينجح أي من مهاجمي الفريقين في الوصول لشباك الآخر.

وتعرض لاعبنا ناصر كلا للطرد نتيجة عرقلته لاعب أم صلال أحمد حموذان، حيث قام بجذب اللاعب وهو على أعتاب منطقة الجزاء، ولم يتردد الحكم سعود العذبة في إشهار البطاقة الحمراء للاعب في الدقيقة 37 ليكمل العربي المباراة بعشرة لاعبين.

في الشوط الثاني كان العربي الأفضل كذلك، حيث أهدار العديد من الفرص ولم يتأثر بالنقص العددي في صفوفه، وشهد هذا الشوط تسجيل فريق أم صلال لهدف عن طريق حموذان وألغاه الحكم بسبب تسلل اللاعب.

 وحاول كل فريق أن يسجل خلال الشوط الثاني للفوز وحصد النقاط الثلاث، وأهدر سبستيان سوريا ومهدي ترابي ومهرداد للعربي، وفي المقابل أحمد حموذان لفريق أم صلال، ولكن لم ينجح أي منهما في التسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصل كل فريق على نقطة.