استضاف ملعب حمد الكبير بالنادي العربي نهائي دوري (QIA) التابع للاتحاد الهندي للرياضة والألعاب .
و يتم تنظيم هذا الحدث السنوي كل عام بالتعاون مع وزارة الرياضة والشباب ، والاتحاد القطري لكرة القدم .
وقد حضر البطولة شخصيات مرموقة وأعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة في الترويج لكرة القدم في الدولة’ على راسهم الكابتن ابراهيم خلفان والكابتن احمد خليل نجوم المنتخب العنابي السابقين والنادي العربي ، و محمد سعدون الكواري مقدم البرامج المتميز على قنوات Ben sport والكابتن سعيد جمعة الهتمي عضو مجلس ادارة الاتحاد القطري لكرة الطائرة  .
وشهد النهائي حضور اداراة النادي العربي ممثلة في السيد محمد جاسم الكواري، نائب رئيس النادي وممثلين  عن السفارة الهندية بالدوحة .

وقد احتضن النادي العربي العربي البطولة في موسمها التاسع والتي انطلقت في الثاني من يونيو الماضي .
وحظى حفل النهائي بهتمام كبير من قبل الجالية الهندية، و تنوعت بين فعاليات للاطفال وحفل غنائي مميز تفاعل معه الجميع قبل بداية المباراة التي جمعت فريقي المدينة للصرافة والاسلامية للصرافة، وتفوق خلالها فريق الاسلامية للصرافة والفوز بلقب البطولة في نسختها الـ 9 بنتجية 3-1.

هذا وقد أشاد السيد محمد جاسم الكواري ، نائب رئيس نادي العربي ، بالأجواء خلال تنظيم الحفل النهائي للبطولة والفعاليات التي صاحبتها’ مضيفًا: “إنه لمن دواعي سرور أن يكون النادي العربي مستضيف لهذا الحدث، وقد تقدم نائب الرئيس بالشكر للقائمين على هذه الحفل و لجهاز قطر للاستثمار على عمله الرائع في مجال الرياضة المجتمعية في دولة قطر “.