تستعد اللجنة الشبابية بالنادي العربي الرياضي لإطلاق فعالياتها الصيفية لهذا العام 2022 تحت شعار” صيفنا عرباوي” حيث تم فتح باب التسجيل للمشاركين والراغبين في الالتحاق بـبرنامج النادي الصيفية عبر الرابط (https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdP6mbgy4-HdQpukuyCggNaMYhg7_m507EADW5e4an1ZgYuSg/viewform) ضمن برامج تتميز بالتنوع والابتكار لتلبي رغبات المنتسبين من جميع الفئات العمرية.  

وأشاد السيد/ محمد جاسم الكواري نائب رئيس النادي ببرامج صيفي العربي الرياضي لهذا العام، وذلك لشمولها على باقة متنوعة من البرامج منها ( رياضية – ثقافية – إجتماعية ) من ضمنها ( كرة القدم – كرة السلة – تنس الطاولة – السباحة – الكراتيه – البيبي فوت – البلاي ستيشن .. والعديد من الفعاليات الأخرى المتنوعة.  

كما أنها تــهــدف إلـى احـتـواء الأبناء خلال فترة الإجازة الصيفية وتقديم النافع والمفيد لهم حيث البرامج المميزة والمحببة لهم في أغلب الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والمعسكرات والبرامج التربوية الهادفة، والاسـتـفـادة من الوقت وتنمية وتطوير المهارات في نفوس المشاركين، وبناء جـيـل مـسـلـح بـالـعـلـم ومــؤهــل لـلـحـيـاة.  

وهذا ما يؤكد على رسالة النادي العربي المجتمعية والتي تحرص عليها إدارة النادي وتدعمها سواء خلال الأنشطة الصيفية أو البرامج العامة على مدار العام لتأهيل وتطوير أبناء المجتمع ومدهم بالنافع والمفيد في المجالات الحيوية المتعددة، ومنها كذلك اختيار الأنشطة التي يرغب في ممارستها خلال الفترة الصيفية لملأ أوقات الفراغ. لديهم واستثمار الوقت والاستفادة منها بكل السبل المتاحة.  

هذا ويشترط للتسجيل أن يكون عمر المتقدم فوق “8” سنوات وحتى “18” سنة، حيث تنطلق فعاليات الصيف لهذا العام خلال الفترة من 20 / 06 / 2022 م وتستمر حتى 10 / 08 / 2022 م، ويبدأ تأكيد التسجيل الفعلي بالحضور لمقر النادي بداية من يوم 15 / 06 / 2022 م، مع إحضار المستندات المطلوبة للتسجيل ( صورة من شهادة الميلاد – صورة من البطاقة الشخصية – عدد 3 صور شخصية).