حقق فريقنا العربي فوز هام على الغرافة بنتيجة 86 /‏ 85 وذلك في المباراة التي اقيمت مساء يوم أمس بصالة الغرافة في ختام مباريات الجولة السابعة من القسم الثاني لدوري كرة السلة.

قمة ساخنة

الغرافة والعربي حيث كانت بمثابة القمة الساخنة بين الفريقين، كل فريق كان يطمح في تحقيق الانتصار فيها، الغرافة من أجل البقاء في المربع والعربي لحسم أمر المركز الأول بالنسبة له.

وقدم الفريقان عرضاً راقياً يؤكد على قوة كل منهما حيث استمتع الجميع بالمستوى الفني للمباراة والتي كانت بارعة من جانب جميع اللاعبين سواء المواطنين أو المحترفين.

ونجح فريق العربي في خطف الفوز في آخر ثانية من اللقاء بنتيجة 86 /‏ 85 بعد أن كان الغرافة متقدماً بفارق نقطة حتى الثانية الأخيرة من اللقاء.

وجاءت نتائج الفترات 21 /‏ 24 و39 /‏ 46 و61 /‏ 64 و86 /‏ 85 لصالح العربي وكانت المباراة ساخنة وقوية من الفريقين ولم يعرف من الفائز بها إلا مع صافرة النهاية من الحكم.

وكان الأعلي تسجيلاً للنقاط من فريق العربي محمد حرات وسجل 30 نقطة ثم ميروسلاف تاديتش وخالد سلمان ولكل منهما 15 نقطة في حين كان الأعلي تسجيلاً للنقاط من فريق الغرافة عبد الرحمن سعد وسجل 27 نقطة ثم سامي منيرو وسجل 20 نقطة.

حرات يفوز بلقب الأفضل

حصل على جائزة أفضل لاعب في لقاء العربي والغرافة المحترف الجزائري محمد حرات وسجل 30 نقطة وكان بمثابة نقطة التحول في مباراة الأمس لاسيما في الفترتين الثالثة والرابعة وقاد فريقه باقتدار لتحقيق انتصار هو الأصعب في واحدة من أفضل مباريات كرة السلة حتى الآن بالدوري.

العربي رسمياً في البلاي أوف

صراع رباعي على التأهل

بانتهاء مباريات الأمس صعد العربي من جديد على قمة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة وباق له مباراتان في حين أن الشمال الثاني بنفس الرصيد ولكن باق له لقاء وحيد ثم الريان الثالث 24 نقطة وباق له لقاء ثم الوكرة 24 وباق له مباراتان والغرافة 23 وباق له أيضا مباراتان.

وبالتالي ضمن فريق العربي التأهل رسميا لمرحلة الأفضلية التي سوف تحسم من خلالها بطولة الدوري وأصبح الصراع شرساً بين أندية الشمال والوكرة والريان والعربي على المقاعد الثلاثة الباقية بمرحلة البلاي أوف.

وسوف تظهر الجولة المقبلة الشكل العام لهذا الصراع حيث إن خسارة أي فريق لمباراته المقبلة قد تعني له الكثير وربما تقضي على آماله في التأهل خاصة بالنسبة لفريق الريان الذي خسر 6 مباريات في حين أن الغرافة خسر 5 مباريات والوكرة والشمال لكل منهما 4 خسائر.