اختتمت مساء اليوم السبت منافسات بطولة النادي العربي لاختراق الضاحية والتي نظمها النادي العربي تحت مظلة الاتحاد القطري لالعاب القوى بالتلال الجنوبية للحي الثقافي كتارا وذلك بمشاركة اكثر من 250 عداء ينتمون الى مختلف الأندية القطرية المنضوية تحت لواء اتحاد القوى القطرية.
وتوج الفائزين احمد حسين العجيل المدير التنفيذي للنادي العربي وطلال منصور امين السر المساعد بالاتحاد القطري لألعاب القوى وخالد المري المدير التنفيذي بالاتحاد.
كما قام مسؤولو النادي ىالعربي بتكريم الجهات الراعية من الشركات التي دعمت إقامة هذه النسخة من بطولة اختراق الضاحية.
وفي سباق فئة البراعم لمسافة 2000 متر حقق عبد الرحمن معتز من نادي قطر الميدالية الذهبية في حين حل عمار حاتم حجازي من العربي ثانيا وعمر عادل من الوكرة ثالثا.
وفي نفس السباق لفئة الاشبال جاء عبدالرحمن ناصر من العربي في المركز الأول في حين حل عبدالرحمن سليماني من الأهلي ثانيا وجاء حسام الحسيني من نادي قطر ثالثا.
ونال عز الدين حسين من نادي قطر الميدالية الذهبية في سباق فئة الناشئين لمسافة 4 الاف متر في حين حل اشرف حيدار من الاهلي ثانيا وجاء عبدالرحمن اولو من العربي ثالثا.
واحرز حماد صالح من النادي العربي الميدالية الذهبية في فئة الشباب لسباق 5 الاف متر في حين حل عثمان داني من الأهلي بالمركز الثاني وجاء محمد حسن عثمان من السد في المركز الثالث.

طلال منصور:هنأ طلال منصور امين السر المساعد امسن السر العام باتحاد القوى الفائزين بالميداليات الملونة لبطولة النادجي العربي لاختراق الضاحية مشيدا بالمستوى الفني الرائع الذي قدمه العداؤون القطريون من مختلف الأندية .
وشدد طلال منصور على ان مثل هذه البطولات تشكل فرصة لرفع مستوى المنافسة لدى عدائي الفئات السنية وايضا لاكتشاف المواهب وصقلها من اجل الالتحاق بالمنتخبات الوطنية وقال “نشكر النادي العربي وعلى رأسها سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني لحرصه الشديد على دعم رياضة العاب القوى والمساهمة في اقامة فعالية بهذا الحجم   ونتمنى ان تسير بقية الاندية القطرية على هذا النسق

احمد العجيل:

أكد احمد حسين العجيل المدير التنفيذي بالنادي العربي ان البطولة لاقت نجاحا باهرا فنيا وتنظيميا معربا عن شكره للمساهمين في إنجاح هذا الحدث سواء من مسؤولي النادي العربي او اتحاد القوى القطرية والشركات الراعية والمتطوعين بالإضافة الى الأندية القطرية .


محمد سعيد العمري:
أشار محمد سعيد العمري رئيس جهاز العاب القوى بالنادي العربي الى ان كل الأمور سارت على افضل ما يرام والمستوى الفني كان رائعا بفضل التنافس بين لاعبي مختلف انديتنا بما يعزز اكتشاف المواهب من انديتنا للالتحاق بالمنتخبات الوطنية.