نال سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي ‫العربي، جائزة وسام التميز لمجلس التعاون في القيادات التنفيذية لعام 2024، وذلك على هامش اجتماع لجنة وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أعمال اجتماعها السابع والثلاثين الذي اختتمت فعالياتها بالدوحة، وقد ترأس الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب، وذلك بمشاركة أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس.
وسلم معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، جائزة وسام التميز لمجلس التعاون في القيادات التنفيذية لعام 2024 إلى سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي.
ومن جانبه، هنأ سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي جميع أعضاء النادي لحصوله على جائزة وسام التميز لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، مؤكدًا أن هذا يعد إنجازًا كبيرًا ومؤشرًا واضحًا على تفوق النادي العربي بكافة الألعاب.
وأكد سعادته أن خطوة قادة دول المجلس لتكريم المتميزين خطوة مقدرة جدًا.. موضحًا أن هذه اللفتة الكريمة من قادة مجلس التعاون لتكريم المتميزين تعكس توجهات هذه الدول بالارتقاء بشعوب المنطقة.
وأضاف: أن هذا التكريم سيكون دافعًا لمزيد من العطاء والإبداع في خدمة النادي العربي العريق.
ويذكر أن النادي العربي توج بجائزة التميز الرياضي للموسم الماضي 2022-2023، والتي نظمتها وزارة الرياضة والشباب احتفالية جائزة التميز الرياضي والشبابي للأندية لموسم 2022-2023 تحت شعار “تميز أجيال تميز وطن”.. وشهد الحفل عدد من ممثلي اللجنة الأولمبية القطرية ومؤسسة أسباير زون والأندية الرياضية بجانب بعض المؤسسات الرائدة في المجال الرياضي والشبابي.
وحيث نال النادي العربي جائزة التميز عن الفئة الرياضية، وتسلم جائزة المركز الثاني في ذات الفئة تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد، والمركز الثالث لسعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني نائب رئيس نادي الريان.
وشدد سعادته على أن النادي العربي يعتبر من أوائل الأندية القطرية التي تمكنت من تحقيق إنجازات كبيرة بكافة الألعاب وتمكن من تسجيل حضور مشرف للرياضة القطرية في المحافل العربية والقارية