تأهل فريقنا العرباوي لكرة السلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة حيث فاز العربي على الخور بنتيجة 73-59.. 

ولم يواجه فريقنا  أي صعوبات أمام الخور الذي لعب بصورة قوية بحثًا عن أداء جيد أمام فريق بطل ومدجج بالنجوم ولكن فارق الخبرات صب في مصلحة العربي.

وجاءت نتائج الفترات 16-13 و46-21 و65-29 و73-59 لصالح فريق العربي الذي تفوق لاعبوه طوال فترات اللقاء وأكدوا أنهم قادمون للمنافسة بقوة على لقب البطولة.

وحاول فريق العربي أن يفرض سيطرته على الأداء من بداية اللقاء رغم أن بداية الخور كانت جيدة وأنهى الفترة الأولى بفارق 3 نقاط فقط وبنتيجة 16-13 ويعود ذلك للدفاع القوي من لاعبي الخور.

ولكن في الفترة الثانية فرض لاعبو العربي سيطرتهم على الأداء واعتمد المدرب على معظم اللاعبين وكان يقوم بتدوير اللاعبين بصورة جيدة حيث إن المباراة شهدت مشاركة معظم اللاعبين ونجح في صناعة فارق كبير خلال تلك الفترة وصل إلى 25 نقطة وبنتيجة 46-21.

واستمر الحال في الفترتين الثالثة والرابعة والأخيرة أشرك فيها المدرب كل البدلاء ونجح في إنهاء اللقاء بفارق 14 نقطة وبنتيجة 73-59.. أدار اللقاء خالد الحبابي ومعه بندر السويدي وفلادا.