ابدى سيباستيان سوريا لاعب فريقنا سعادته بالتواجد داخل النادي العربي ، جاء هذا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النادي الأهلي في الاسبوع الثالث عشر من الدوري والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وقال سيبا: يضم النادي العربي مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يبذلون قصار جهدهم ويعملون بجد من اجل الفريق واشعر بالرحة داخل النادي.

تابع سيباستيان : اشعر بأني في الفريق من فترة طويلة وهذا مهم جدا لاي لاعب ليقدم افضل ما لدية وقد ساعدني المدرب في هذا حين منحني الفرصة كما فعل بقية الفريق والنادي ولهم كل الاحترام والتقدير.

أضاف سوريا: مواجهة الأهلي ستكون صعبة مثل كل المباريات في الدوري ولكن بشكل خاص المباراة مهمة لنا بعد ثلاث انتصارات متتالية لاستمرار الروح القتالية للاعبين، كما اتمني تقديم نفس الأداء في المباراة السابقة من اجل تحقيق الفوز.

وقال سيباستيان : كما قال مدرب الفريق من قبل ليس افضل ادائنا في الثلاث مباريات الماضية، ولكن الفريق قدم مستويات جيدة من قبل امام الريان والدحيل و في نهائي كأس الأمير امام السد, ولكن الظروف لم تخدمنا والاهم بنسبه لنا هو الاستمرار في تقديم الأداء الجيد.

 

تابع سيباستيان قائلا: النادي العربي نادٍ كبير ومنذ أن جئت كانت فكرتي هي مساعدة الفريق لم أعد بأنني سأحرز العديد من الأهداف وهذا ما تمناه، لكن كان الأهم هو ان أعطي خبرتي للفريق، وهناك طريق واحد لتحقيق الأفضل وهو العمل بجد لا اعرف طريق اخر غير هذا… لذلك آمل أن أعطي هذه التجربة وهذا الشعور أو تلك الروح لبقية أعضاء الفريق لأن هذا هو ما يصنع الفارق .