حل فريقنا العرباوي لكرة الطائرة وصيفاً للدوري العام، بعد الخسارة من الريان في المُباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج (25-21 و25-17 و25-21)، وذلك في ختام منافسات القسم الثاني من مسابقة الدوري مساء أمس بصالة الاتحاد وسط حضور جماهيري كبير.
وكان الريان الذي تصدر القسم الأول في المرحلة الأولى، تأهل إلى الدور النهائي، عقب فوزه على نادي قطر بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور نصف النهائي، وفاز العربي على فريق الشرطة بنتيجة ثلاثة أشواط، مقابل شوط في الدور ذاته.
وفيما نال فريق الشرطة المركز الثالث بعد فوزه على نادي قطر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن المرحلة الثانية (خروج المغلوب) لمنافسات القسم الثاني من الدوري العام.
وعقب نهاية المباراة قام علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، بتتويج الفائزين، وبمشاركة سعادة الشيخ علي بن سعود بن أحمد آل ثاني، رئيس نادي الريان، وعلي سالم عفيفة نائب رئيس الريان، ويوسف كانو أمين السر العام، ومحمد مبارك الكواري، وسعيد جمعة الهتمي، ومحمد سالم الكواري أعضاء اتحاد الطائرة بالمُشاركة في تسليم الجوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث تسلم فريق الريان درع البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 250 ألف ريال قطري، وتسلم فريق العربي الميداليات الفضية و150 ألف ريال قطري، وتسلم فريق الشرطة الميداليات البرونزية ومبلغ 100 ألف ريال قطري.

وبذلك تحددت ملامح المُنافسة في بطولة كأس قطر التي ستنطلق 22 أبريل الجاري بمواجهة تجمع بين الريان أول الدوري مع نادي قطر رابع الدوري، والعربي ثاني الدوري مع فريق الشرطة ثالث الدوري، على أن تُقام المُباراة النهائية في 25 من الشهر ذاته.