أكدى مساعد مدرب فريقنا العرباوي الايسلندي فرير الكسندرسون ، على أهمية مباراة السد القادمة في دوري النجوم والمقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب نادي السد .
وقال فرير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : سنفتقد المدرب هيمير بالتأكيد فهو له حضور كبير، وقد حاولنا أن نجعل التحضيرات كالمعتاد، وتعد هذه فرصة جيدة للاعبين لإظهار مهاراتهم القيادية وأيضًا للتألق وإظهار حبهم للمجموعة والفريق. تابع فرير : نحاول أن نحافظ على نفس الإيقاع كما حدث في الأسابيع الماضية لذلك لن يكون هناك تغير كبير على الفريق، ولكن سيكون واضح غياب المدرب الذي نفتقده بالتأكيد ونتمنى ان يعود سريعا للفريق.

وأضاف الكسندرسون مساعد المدرب : نقدم عروض جيدة خلال الفترة الماضية وبرأيي نحن افضل فريق في الجانب الدفاعي وليس الدفاعي فقط ولكن ابتدأ من حراسة المرمى وخط الوسط الدفاعي ونقوم بالتنسيق هذا بشكل جماعي جيد. تابع فرير حديثه : نحاول دائما تحسين ادائنا ومعرفة نقاط القوة والضعف لدينا وتحسينها .
أشار فرير: إلى أن لقاء السد لن يكون سهل حيث يمتلك السد لاعبين مميزين محللين و محترفين أيضا، وهم الأفضل في الدوري حتى وقتنا هذا والأقرب لحسم اللقب لصالحهم، ونحن نعرف نقاط قوتهم ونعرف نقاط قوتنا لذا ستكون مباراة رائعة.
وعن حظوظ فريقنا في المباراة قال فرير : إذا واصلنا الإيمان بقوتنا و حافظنا على تركيزنا يمكننا هزيمة أي فريق، نحن على موعد مع مباريات كبيرة قادمة لكننا نحتاج إلى التركيز على أنفسنا و الالتزام بقيمنا وهويتنا يمكننا تقديم أشياء عظيمة.
وواصل الكسندرسون : نعلم كرة القدم جدياً ستكون هناك عقبات في الطريق وسنحتاج إلى التعافي وأن نكون أقوياء عقلياً ونفعل ذلك معاً كما كنا نفعل، أعتقد أن كل شيء قدمه المدرب هيمير والطاقم التدريبي والنادي خلال الشهر الماضي و العام الماضي يجنى ثماره الان لاسيما على الجانب الدفاعي وأنا أعلم كم الجهد الذي قدمه المدرب هيمير في تدريب الفريق على الجانب الدفاعي ومن الرائع أن نرى كيف سيظهر الآن في الفريق و يمكننا بالتأكيد الحصول على النتائج الجيدة في المباريات القادمة.