خسر فريقنا العرباوي لكة القدم امام الدحيل بنتيجة  3 / 2 في المباراة التي جرت ضمن منافسات الأسبوع العشرين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم السبت الموافق 3 أبريل 2021.

حيث رفع رصيده الى ” 43 ” نقطة بفارق 9 نقاط عن الريان (الثالث)، فيما تجمد رصيد العربي عند ” 26 ” نقطة.

سجل اهدفي العربي عبد العزيز الأنصاري ويوسف المساكني في الدقيقتين29، 40 .، فيما سجل أهداف الدحيل محمد موسى، وميشيل ألونجا، أدميلسون بالدقائق 35، 43، 54 

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2/ 2 بين الفريقين بعد أداء مثير وايقاع سريع، 

 وهاجم الدحيل فيما لعب العربي بانضباط دفاعي ومن ثم البحث عن المرتدات وتهديد مرمى غريمه، وقد نجح العربي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 29 عن طريق عبد العزيز الانصاري.

أخذ الدحيل يبحث عن العودة وتواجد في ساحة العربي ولعب عبر الأطراف حتى نجح محمد موسى في معالجة ركنية لعبها أدملسون وأكملها برأسية للشباك بالدقيقة ” 35″ لتصبح النتيجة 1 / 1 .

أعقب ذلك بهجوم وضغط واضح من قبل الدحيل الا ان فريقنا استطاع ان يتقدم من جديدة وهذه المرة عن طريق المساكني الذي أكمل الكرة الثابتة التي سددها آرون وذلك في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ولم يستسلم الدحيل الذي ظل يبحث عن العودة من جديدة حتى نجح في تحقيق ذلك من ركلة جزاء سجلها ألونجا.

في الشوط الثاني حافظت المباراة على وتيرة الأداء الجيد بين الفريقين وكان يبحثا عن كسر التعادل القائم بينهما، وهو ما جعل الشق الهجومي هو السمة الأبرز، مع وجود أفضلية للدحيل في هذا الجانب الا ان العربي كان يبادر بقوة الى الرد عبر مهاجميه المساكني ومحمد النيل وعبد العزيز الانصاري.

وسجل الدحيل  الهدف الثالث عن طريق أدملسون بالدقيقة “54 ” بعد ان قطع كرة من الدفاع وتوغل بالجزاء ثم سددها، وهذا الهدف ساهم برفع الأداء العام للمباراة.

الدقائق اللاحقة شهدت الكثير من الندية، حيث سعى العربي للعودة وأهدر بعض الفرص لاسيما في الدقائق الأخيرة، فيما كان الدحيل يجتهد من أجل إضافة هدف الاطمئنان، الا أن المباراة انتهت 3 / 2 لصالح الدحيل.