ودع فريقنا العرباوي لكرة القدم بطولة كأس الأمير بالخسارة أمام الدحيل  3- 2 في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير 2024 لكرة القدم في نسختها الثانية والخمسين.

وسجل أهداف العربي يوسف المساكني هدفين في الدقيقتين (3 و10)، وسجل للدحيل مايكل أولونغا هدفين في الدقيقتين (8 و59)، وفليبي كوتينيو في الدقيقة (25).

وبدأ فريقنا العرباوي المباراة بطريقة مثالية بعدما بادر بالتسجيل في وقت مبكر عندما استفاد التونسي يوسف المساكني من خطأ دفاعي ليقطع كرة ويسددها قوية سكنت الشباك في الدقيقة (3)، واستطاع الدحيل العودة بسرعة بعدما أرسل المعز علي عرضية قابلها المهاجم الكيني مايكل أولونغا برأسية متقنة في الدقيقة (8).

وضغط فريقنا من أجل إستعادة  تقدمه بمجهود فردي رائع من المساكني الذي استغل تمريرة جاسم جابر، لينطلق خلف المدافعين ويسدد كرة قوية خلف الحارس صلاح زكريا المتقدم عن مرماه في الدقيقة (10).

وعادت الافضلية للدحيل ويتمكن من تعديل النتيجة بعدما توغل المعز علي من جديد ليرسل عرضية أبعدها الدفاع ليكملها البرازيلي فليبي كوتينيو في الشباك في الدقيقة (25)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل أفضليته وتهديده لمرمى فريقنا ليتقدم في النتيجة بهدف ثالث لعبها اسماعيل محمد الذي ارسل عرضية حولها أولونغا في الشباك (59).

وحاول فريقنا العودة للمبارة عبر عدة هجمات، ليحصل على ركلة ثابتة سددها السوري عمر السومة قوية تصدى لها حارس الدحيل صلاح زكريا ليحولها لركنية لتضيع الفرصة الأبرز في الدقيقة (80)، حيث استمر السجال بعد ذلك بين الفريقين دون جديد لتنتهي المباراة بفوز الدحيل.