أكد الايسلندي هيمير هالجريمسون مدرب الفريق على جاهزية الفريق للقاء الدحيل، ضمن الأسبوع العشرين من دوري النجوم في المباراة التي ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وقال مدرب فريقنا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : تسير تحضيراتنا بشكلي إعتقادي خاصة خلال فترة التوقف والتي امتدت لثلاثة أسابيع، بعض الفرق حصلت على راحة لكننا لم نفعل وخضنا تدريبات جيدة نريد من خلالها التحسن. تابع هيمير حديثة قائلا: أشيد بروح اللاعبين لرغبتهم في التحسن وهم مستعدون للعمل أكثر من أجل أنفسهم ومن أجل النادي العربي، وهذه هي الطريقة الوحيدة للتحسين هو العمل أكثر والعمل بذكاء أكثر من الفرق الأخرى للتحسن وأنا سعيد باستغلالنا لهذه الأسابيع الثلاثة، حاولنا بقاء مستوى اللياقة مرتفعًا والآن نبدأ في التركيز على الأمور التكتيكية لمباراة الدحيل و بالطبع نحن نفتقد بعض اللاعبين الذين يقومون بواجبهم الدولي لذلك فإن التحضير أقرب ما يكون إلى الطبيعي قدر الإمكان .

وعن موقع الفريق في جدول الترتيب علق هيمير: أعلم موقف الفريق جيدًا وبالطبع نسعى لتحقيق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية، ولكن مازال هذا غير كاف للمنافسة على المربع، هناك فرق الريان والغرافة وقطر والأهلي لديهم فرص اكثر منا لذا الأمر يعود لهم وفي أيديهم وليس نحن.
تابع هيمير حديثه: باستثناء الفوز بالثلاث مباريات المتبقية، الأهم هو رغبتنا في تقديم أداء جيد وقد لعبنا مباريات جيدة مؤخرًا وقدمنا أداء جيد كفريق وتحسننا منذ بداية الموسم ونود أن نستمر في ذلك وفي ملاحظة إيجابية أنه إذا حصلنا على تسع نقاط فسيكون ذلك رائعًا لكن أداء المباريات الثلاث الأخيرة بشكل جيد هو الأهم، يجب أن نستمر في التطور كفريق، وفي النهاية نتمنى جائزة إضافية في نهاية الموسم بالرغم من إنها بعيدة عن المكان الذي نقع فيه اليوم.
وأضاف هيمير : دائمًا ما يرغب المدرب والجماهير كذلك ان لا يستقبل فريقة أهداف، وفي المقابل مطالب بتسجيل أكبر عدد من الأهداف، هو توازن صعب وعندما تقوم بتطوير فريق أعتقد أنه من الأفضل البدء بعدم تلقي الكثير من الأهداف ومحاولة بناء الهجوم وليس العكس .
تابع هيمير: يجب أن نحافظ على شباكنا نظيفة للفوز بالمباريات ولن نسجل عدد كبير من الأهداف نحن نعلم هذا لذا فإن الأهم الآن هو أن تلعب بشكل جيد كفريق واحد وإذا فعلنا ذلك فسنحرز المزيد من الأهداف، و كل المدربين وجميع الفرق ترغب في أن يكون لديها لاعب يمكنه تسجيلك عشر او خمس عشر هداف في الموسم لكن هذا الموسم لم نفعل ذلك لم ننجح في القيام بذلك نأمل في الموسم المقبل أن يكون لدينا اللاعب ربما لاعب مع الفريق حاليًا أو لاعب جديد يمكنه تسجيل 10-15 هدف.
وفي الختام قال هيمير: نحن سعداء إلى ما وصلنا اليه لكننا بحاجة إلى بعض اللمسات خلال الموسم المقبل حتى نتمكن من مواصلة التقدم.