أكد يونس علي مدرب فريقنا العرباوي، على استعداد فريقنا العرباوي لمواجهة السد في الدربي، في الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم ، والمقرر لها الاثنين المقبل على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: الفريق مستعد بشكل جيد لمواجهة السد، وكانت تحضيراتنا جيدة خلال الأسبوع الماضي بعد تأجيل الجولة الماضية، لذا جاءت تجهيزاتنا للمباراة بشكل جيد خاصة وان مباراة السد دائماً ما تكون حافلة بالقوة والندية.

تابع يونس: سنواجه خصم قوي في كل الظروف دائماً كان منافس صعب على كل الفرق، ولكن فريقنا جاهز للمواجهة، وسنقدم أفضل ما لدينا للظهور بشكل مميز في هذا اللقاء.

وأضاف يونس: يبحث فريق السد عن التعويض بعد أن فقد أكثر من لاعب في السبع مباريات الأولى، ونحن أيضا نبحث عن الظهور بشكل مميز و نبحث عن الثلاث نقاط، و دائماً ما تحفل مباريات السد والعربي بالقوة والإثارة والتنافسية كما تكون دائماً صعبة على الفريقان ، وإن شاء الله الفريق جاهز للمواجهة.

واستطرد مدربنا قائلاً: نأخذ كل مباراة على حدى وكل مباراة لها ظروفها ولنا أهدافنا منها، أهدافنا في مباراة السد الفوز والحصول على الثلاث نقاط ، لا نفكر في الدوري ولا في جدول الترتيب، نصب تفكيرنا على الجولة القادمة والظهور بشكل جيد.

وفي الختام دعا مدربنا يونس على، الجماهير العرباوية لمؤازرة الفريق في المباراة القادمة، وقال دائماً لا تبخل الجماهير العرباوية في داعم الفريق وأتمنى دعمكم ومساندتكم في اللقاء القادم.