قال لاعب فريقنا العرباوي ” أداما دياموندي ” إن تحضيرات العربي للجولة القادمة أمام الغرافة، تمضي بصورة جيدة استعداداً لهذه المباراة الهامة والحاسمة في مشوار الفريق بالدوري.
تابع أداما: نحتاج إلى التركيز وإستغلال كل الفرص التي تتاح لنا، ليس أمامنا خيار غير الفوز، وعلينا أن يقاتل الجميع كفريق واحد من أجل الثلاث نقاط.
كما أضاف قائلا: الغرافة فريق كبير و تنتظرنا مواجهة صعبة، متبقي مباراتان على الختام ونحن نتطلع إلى نهاية مثالية وتقديم مباراة كبيرة ، وآمل أن نكون مستعدين وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.
وعن إمكانية تحقيق العربي للمركز الرابع بالدوري علق أداما قائلا: الجميع على قلب رجل واحد، والمدرب يقوم بعمل رائع من خلال التركيز على المباراة التالية وكل ما حدث في الماضي قد حدث، والأمر متروك لنا ليس أمامنا غير الفوز على الغرافة لحجز مقعد مع الأربعة الكبار.
واختتم اداما حديثة قائلاً: سعيد بتجربتي مع العربي والتي تختلف تمام عن تجربتي السابقة، الأجواء المحيطة بالنادي العربي أفضل بكثير كما لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة وهذا يساعدني كثير حيث طوال مسيرتي كنت ضمن الثلاث الأوائل، لذا أتطلع إلى نهاية قوية مع العربي وتحقيق مركز يليق بالنادي وجماهيره.