أكد ‘‘أرون بوبيندزا ’’ المحترف الجابوني في صفوف فريقنا “العرباوي”، أن مواجهة الفريق المقبلة أمام نادي الخور، ستكون لحصد الثلاث نقاط وتعزيز موقفنا في المربع، موضحاً: “ندرك جيداً ما المطلوب منا في لقاء الخور ونتطلع إلى تقديم عرض مشرف يرضي الجماهير كما حدث في الجولة الماضية أمام الريان”.

وقال أرون في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ‘‘الخور فريق جيد لديهم عناصر قادرة على صناعة الفارق، ولهذا علينا أن نحترمهم بالقدر الكافي وأن يكون تركيزنا وإنضباطنا في أعلى مستوياته وألا نتوقف عن المحاولة والقتال حتى صافرة النهاية”.

وتابع أرون: “استعدادات الفريق كانت جيدة ونحن حريصون دائماً على تنفيذ توجيهات المدرب لتحقيق أهدافنا وتثبيت أقدامنا في المربع”.
تباع بوبيندزا:‘‘ الفوز على الريان بالتأكيد سيعطي دافع قوي لنا في مباراة الخور، خاصة بعد سلسلة من النتائج السلبية ليعود الفريق لموقعة الطبيعي.
وأضاف أرون:‘‘ مر الفريق بفترات صعبة ولكن سريعاً ما عاد التوازن للفريق وعادت النتائج الإيجابية ودائماً ننظر لأنفسنا كمجموعة واحدة نلعب كمجموعة والفوز للمجموعة دائماً’’.
واختتم أرون حديثه بتوجيه كلمة للجمهور قائلاً:‘‘ سعيد بما شاهدته من جوهر العربي في الفترة الأخيرة قدم نموذج يحتذى به للجميع في دعم الفريق خاصة في الأوقات الصعبة، لذا نحاول دائماً إسعاده ونسعى لتحقيق النتائج الإيجابية من أجل فرحتهم، كما طالب أرون الجمهور العرباوي بمزيد من الدعم والمؤازرة في مباريات الحسم القادمة من أجل تثبيت الأقدام في المربع.