أكد لاعب فريقنا العرباوي ، احمد فتحي، أن فريقه جاهز لمواجهة “الوكرة”، في افتتاح الدوري للموسم 21-22 والمقررة مساء يوم غدٍ الاحد ضمن الجولة الاولى من مسابقة دوري نجوم QNB.
وقال فتحي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن تحضيرات فريقه للموسم الكروي الجديد مضت بالصورة المطلوبة، بداية التجمع الداخلي، مروراً بالمعسكر الخارجي في إسبانيا ، وصولاً للتدريبات قبل بداية الموسم، والكل عمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الحالي، وهناك تطور ملموس في الأداء، والأجواء على نحو عام الأمور تبعث على الارتياح والاطمئنان.”.
وحول مواجهة الفريق أمام الوكرة، قال: “ الوكرة فريق منظم ولن تكون مباراة سهلة خاصة انها في بداية الموسم الكروي، ولديهم استقرار فني في اللاعبين والمدرب، ولكن الأهم هو اننا جاهزون للمباراة عقليا وبدينا وقادرين على تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف فتحي، الحضور الجماهيري يعزز من ثقة اللاعبين وتحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم وحضورهم دائماً ما يمثل الدافع المهم للفريق على تحقيق النتائج القوية، وحماس جمهور العربي في الموسم الحالي ودعمه لطموحات الفريق يحفزنا على تقديم أفضل ما لدينا، ونسأل الله أن يوفقنا في تقديم المستوى الذي يسعدهم ويتسق مع طموحات العربي .

وحول المدرب الجديد وانسجام اللاعبين معه، قال: “ في البداية أتقدم بالشكر للمدرب السابق الايسلندي “هيمير هالجرمسون” على الفترة التي قضاها في الفريق، تابع فتحي” فتحنا صفحة جديدة مع الكابتن يونس علي، ونعمل معاً على التأقلم السريع لطريقة تدريبه، وحتي الان الأجواء إيجابية وان شاء الله يوفق معنا”. “ وتابع فتحي“ على الصعيد الشخصي استفيد كثيرا من خبرات الكابتن يونس، خاصة وانه كان لاعب في نفس مركيز وسط الملعب وهو إضافة بتأكيد للنادي العربي.