أكد آرون جونارسون، لاعب فريقنا الأول لكرة القدم، على استعداد فريقنا لمواجهة نادي قطر في الجولة الثانية عشر من دوري نجوم QNB، والمقرر لها الاثنين المقبل على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.
وقال ارون، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: الفريق مستعد بشكل جيد لمواجة نادي قطر، الذي يقدم أداء مميز خلال الفترة الماضي وسجل الكثير من الأهداف، لذا علينا التصدي لهم بقوة وإيقاف كل هجماتهم.
تابع ارون حديثة قائلاً: هدفنا الحصول على الثلاث نقاط، سيكون الأمر صعبا بالتأكيد، ولكن بالنظر الى القسم الأول والأداء الذي قدمناه كنا لعب بشكل جيد وعلينا الاستمرار على هذا النحو.
وأضاف ارون: قدمنا مباراة كبيرة أمام السد في الجولة الماضية، وكما قال المدرب بعد المباراة، تفاصيل صغيرة تحسم المباريات الكبيرة، وكان التوفيق حليف السد في هذه المباراة، تابع ارون قائلاً: بعد المباراة ننظر الى انفسنا و نتمنى ان نقدم أداء أفضل في المباراة القادمة، ونأمل أن تكون هذه عقليتنا بالنسبة لمباراة قطر، خاصة وأن المباريات باتت تأتي متلاحقة ولا يوجد وقت للتفكير في خسارة الأسبوع الماضي، فعلينا المضي قدماً والتركيز على مباراة قطر والفوز بثلاث نقاط وهذا كل ما نحتاجه.
وقال ارون: يقدم الفريق مستوى جيد خاصة في القسم الأول لقد اظهرنا تحسنا كبيرا، وهذا التحسن لا يأتي من فراغ إنما بالعمل والاجتهاد على فترة طويلة، وخطوة بخطوة نصبح أقوى كوحدة واحدة.
استطرد ارون قائلاً: سعيد بما يقدمه الفريق من مستوى رائع في الوقت الحالي، حيث نلعب كفريق واحد ونقاتل من اجل بعضنا، يترتب علينا أن يستمر هذا التقدم خاصة أن القسم الثاني من الدوري دائما ما يكون الأصعب، لذلك نحتاج إلى الحصول على نفس النتائج إذا كنا نود الوصول للقمة.