وصف لاعب فريقنا العرباوي المحترف الايسلندي ” ارون جونارسون ” مواجهة الشمال بالهامة، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة “جميع المباريات المتبقية من عمر الدوري هامة وصعبة، ولقد خضنا مباراة صعبة مع الشمال في القسم الأول وحققنا الثلاث نقاط، وهذا هو هدفنا في الجولة القادمة.
تابع ارون نعلم جيدا أنهم سيقاتلون من أجل نقاط المباراة، خاصة بعد خسارتهم في الجولة الأخيرة لذا يحتاجون بشدة إلى الفوز ونحن جاهزون لمواجهة ستكون صعبة.
وقال ارون : الفريق استغل فترة التوقف جيداً استعداداً للمباراة، على الرغم من النتائج السيئة في الفترة الماضية ولكن نعمل بشكل جيد من أجل العودة و نضع كل تركيزنا على مباراة الشمال وما تبقى من مباريات في عمر الدوري.

تابع ارون :سنقاتل من أجل كل نقطة للوصول للمربع الذهبي قبل نهاية الموسم، ونعلم جيداً صعوبة الأمر ولكننا سنقاتل ونقدم أفضل ما لدينا مثل ما فعلنا في القسم الأول سنكون في موقعنا الطبيعي مع النهاية.

وأضاف ارون: مر الفريق بفترة صعبة من غيابات كثيرة في صفوف الفريق أثرت بشكل كبير على النتائج، ولكن لن ننظر إلى الخلف نضع كل تركيزنا في التجهيز لمباراة الشمال وسنقاتل من أجل الثلاث .

اختتم ارون حديثة موجهاً كلمة لجمهورنا الحبيب قائلا: دائماً جمهورنا متواجد وداعماً لنا، نعم مررنا بفترة صعبة وكما يخسر اللاعبين مباراة يأخذونها على محمل الجد و الجمهور أيضاً يأخذها على محمل الجد وهذا يظهر مدى حبهم لنادي، نحن لم نكون سعداء بالنتائج الأخيرة لذا تحدثنا مع بعضنا البعض وقلنا علينا القتال من أجل النادي ومن أجل الجماهير وهذا ما سنفعله في أخر ست مباريات من عمر الدوري، علينا التركيز على أنفسنا ونأمل في دعم الجماهير لأننا بحاجة إليهم مررنا بأوقات صعبة وسعيدة معاً. علينا جميعا أن نفعل ذلك معاً وفي نهاية المطاف ستأتي النتائج وعلينا أن نكافح بقوة من أجل النقاط المتبقية.