في مباراة مثيرة وقوية للغاية وخاصة في دقائقها الأخيرة، تعادل فريقنا مع الوكرة بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB.

حيث أدرك العربي التعادل في الثواني الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، فينما كان الوكرة في طريقه لتحقيق الفوز، نجح العربي في خطف هدف التعادل ومن ثم الحصول على نقطة ثمينة.

ورفع العربي رصيده إلى 14 نقطة، والوكرة إلى 9 نقاط.

سجل هدفي العربي كل من محمد صلاح النيل في الدقيقة 68، والأيسلندي بارنيسون في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، في حين سجل هدفي الوكرة كل من محمد وعد في الدقيقة 40، ومحمد بن يطو في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

قدم الفريقان مستوى رائع في الشوط الأول، رغم قلة فرص التهديف بل وندرتها، حيث لم يتعرض أي من المرميين إلى تهديد مباشر حتى الدقيقة 20 التي ضاعت فيها أول فرصة من عرضية مصعب خضر لاعب العربي التي ارتدت من القائم الأيمن ليستلمها الحارس سعود الخاطر، ورد عليها الوكرة في الدقيقة 28 بعرضية من عمر علي مرت من أمام محمد بن يطو وهو في مواجهة المرمى.

وبالوصول إلى الدقيقة 40 نجح محمد وعد في وضع الوكرة بالمقدمة، بتسجيله الهدف الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس جوميس جريجوري.. انتهى عليه الشوط الأول.

في الشوط الثاني ارتفع إيقاع اللعب منذ البداية خاصة من جانب العربي الذي بدأ بالضغط القوي من أجل معادلة النتيجة، لتضيع فرصة من تسديدة أحمد فتحي في الدقيقة 53 والتي سيطر عليها الحارس سعود الخاطر.

تواصلت محاولات العربي وأهدر لاسوغا فرصة التسجيل في الدقيقة 67 من كرة ركنية نفذها يوسف عبد الرزاق وقابلها لاسوغا برأسية قوية أعلى العارضة.

ونجح بعدها محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل للعربي في الدقيقة 68 بعد تمريرة من لاسوغا وانفرد صلاح بالمرمى، ليضع الكرة على يسار الحارس سعود الخاطر.

وتزداد المباراة إثارة بمحاولات عديدة من الفريقين للتسجيل من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، لتضيع فرصة لمحمد بن يطو مهاجم الوكرة، وأخرى لحمدي الحرباوي مهاجم العربي وثالثة لمحمد صلاح.. وبين كر وفر للفريقين تواصلت المباراة حتى الدقيقة 90 والتي شهدت احتساب الحكم لركلة جزاء لمصلحة إسماعيل محمود لاعب الوكرة، بعد عرقلته بواسطة حسام كمال داخل منطقة الجزاء، وهي المخالفة التي تم احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد.. ليقوم بتنفيذها محمد بن يطو في الدقيقة 90، ويسجل منها الهدف الثاني لفريقه.

 ولكن المباراة لم تنته عند هذا الهدف، حيث نجح بيركير بارنيسون في معادلة النتيجة للعربي في الدقيقة 90+6 بعد كرة ركنية، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.