سيطر  التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على مباراة فريقنا مع الريان، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

سجل للريان عبد العزيز حاتم في الدقيقة 19، بينما سجل هدف العربي عبد العزيز الأنصاري في الدقيقة 35 .

وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده للنقطة السادسة فيما الريان رفع رصيده إلى 12 نقطة في  المركز الرابع جدول الترتيب بعدما ، .

 جاء الشوط الأول متوسط المستوى، ونجح الريان في فرض أسلوبه بالضغط القوي من وسط الملعب.

واضطر المدرب الأيسلندي هالجريمسون لإجراء تغيير اضطراري في وقت مبكر عند الدقيقة 12 بعد تعرض اللاعب خليفة المالكي للإصابة ليدخل محمد بدر سيار بدلا منه.

ونجح الريان في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 19بمجهود فردي رائع من عبد العزيز حاتم الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أخفق ساطع العباسي في التصدي لها ليتقدم الريان 1-0 .

لم يؤثر الهدف على معنويات لاعبي العربي بل سارعوا إلى الضغط ومبادلة الريان الهجمات وبالفعل ومن هجمة منظمة عدل عبد العزيز الأنصاري النتيجة وسجل التعادل في الدقيقة 35، بعد تمريرة من سيباستيان سوريا تهيأت أمام الأنصاري وسددها قوية على يسار فهد يونس لتصبح النتيجة 1-1، وينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بين الفريقين.

الشوط الثاني جاءت بدايته قوية ومثيرة ولكن هذه المرة من جانب النادي العربي الذي ضغط منذ الدقيقة الأولى وبدأ في التقدم للأمام، فكاد عبد العزيز الأنصاري أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من تسديدة قوية بعدما انطلق من منتصف الملعب وباغت فهد يونس بكرة قوية، مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد الريان كذلك هو الآخر بهجمة سريعة كان لها ساطع العباسي حارس العربي بالمرصاد ومنع الريان من التقدم بالهدف الثاني.

هدأ إيقاع اللعب وبدا وكأن الفريقين قد ارتضيا باقتسام نقاط المباراة، وانحصر اللعب في وسط اللعب ورغم تغييرات كلا المدربين، حيث دفع هيمير بمهرداد محمدي بدلا من عبد العزيز الأنصاري، ومحمد صلاح النيل بدلا من عبد الله معرفيه، فيما دفع أجيري بمحمد جمعة وخالد علي بدلا من خالد مفتاح ونايف الحضرمي، إلا أن الدقائق المتبقية من عمر اللقاء لم تسفر عن جديد ليطلق الحكم سلمان فلاحي صافرة انتهاء الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 .