سيطر التعادل بدون أهداف على مباراة فريقنا العرباوي مع الخور في افتتاح الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2021- 2022، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر 2021، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وجاء الشوط الاول متكافئة في  الاستحواذا، وكاد أن يتقدم بالهدف الأول في د 20 عن طريق اليوناني فيتفا، والذي أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء أنقذها حارس العربي ساطع العباسي بصعوبة قبل أن يبعدها الدفاع للخارج.

وحاول العربي العودة للمباراة، وذلك عن طريق تحركات الثلاثي عبدالقادر الياس وعبدالعزيز الأنصاري وعبدالرحمن محمد، ولكن دفاع الخور كان لهم بالمرصاد.

وفي د 28 أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة الخور تحصل عليها أحمد حسن المهندي بعد عرقلته من قبل حارس العربي ساطع العباسي، ولكن تم الغاءها بعد العودة لتقنية الفيديو الـ VAR، بسبب خطأ على أحد لاعبي العربي.

واستمرت المحاولات بين الفريقين، والتي كانت أغلبها لفريق الخور والذي كان يبحث بكل قوة على التقدم بالهدف الأول، حتى أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستعاد فريق العربي نشاطه مع بداية الشوط الثاني، وكاد عبدالقادر الياس أن يدرك الهدف الأول في د 58 ولكن رأسيته ذهبت بجوار القائم الأيسر لمرمى على نادر حارس الخور والذي في فرصة تسجيل هدف التقدم في د 65 بعد انفراد أحمد حسن المهندي ولكن حارس العربي كان في الموعد.

 واستمرت محاولات الفريقين من أجل التسجيل ولكنها لم تصل للخطورة المطلوبة على المرميين، حتى أعلنت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي.