سيطر التعادل على لقاء فريقنا مع الاهلي  بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جرت مساء يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2021، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

ورفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط، في المقابل صعد العربي إلى النقطة 13.

 جاءت بداية الشوط الأول سريعة وحماسية، ورغم المحاولات المستمرة من كلا الفريقين ولكن لم يترجم أي منهما الفرص لأهداف.

وكانت أبرز الفرص انفراد لاعبنا فرشيد إسماعيلي لاعب العربي في د 12 والتي أنقذها حارس الأهلي على مرتين، قبل أن يأتي رد الأهلي عن طريق الدوكالي الصيد في د 17 بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء اعتلت عارضة العربي.

وعاد العربي لنشاطه الهجومي وأطلق يوسف المساكني تصويبة قوية في د 36 أبعدها بصعوبة حارس الأهلي افانيلدو لركنية.

وشهدت د 42 هدف التقدم لفريق الأهلي بواسطة عبدالعزيز هزاع في د 42، عقب عرضية جاسم عمر من الجانب الأيمن والتي أسكنها مباشرة هزاع بقدمه اليسرى داخل شباك العربي، محرزاً الهدف الأول في المباراة.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات، وكانت البداية بفرصة خطيرة وقريبة للعربي من عرضية وصلت للجابوني آرون ولكن تصويبته علت عارضة الأهلي بقليل في د 54.

ظل الفريقان على نفس المنوال الهجومي طوال الشوط الثاني، وكاد عبدالرحمن الحرازي أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في د 60، بعد عرضية المتألق جاسم عمر من الجانب الأيمن وتصل سريعة إلى الحرازي داخل المنطقة سيطر على الكرة وصوب بقوة ولكن حارس العربي ساطع العباسي أبعدها بصعوبة لركنية.

اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، وحاول العربي إدراك التعادل، وأثمر ضغطه عن تحقيق هدف التعادل في د 84، بعد الضربة الركنية من الجانب الأيسر والتي لعبها مونيسيا على رأس التونسي يوسف المساكني ليسكنها في شباك الأهلي، محرزاً هدف التعادل للعربي.

وفي د 89 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الأهلي سفيان بوفتيني، بعد تدخله العنيف على أحمد فتحي لاعب العربي، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

 وضغط فريقنا في الدقائق الأخيرة، قبل أن طلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 1 – 1.