أكد الايسلندي هيمير هالجريمسون مدرب فريق العربي ان مواجهة فريقه أمام فريق ألوكرة  في الجولة التاسعة مساء يوم غدا الجمعة مهمة جدا بالنسبة للفريقين ونسعى من خلالها لتحقيق الانتصار .

وقال هالجريمسون في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس بالنادي العربي : نعلم أهمية المباراة وصعوبتها وكذلك قوة الفريق المنافس والمدرب الذي يقوده والذي اعرفه جيدا وهو مدرب متميز ولديه لاعبين على مستوى عالي ونحن نحترم فريق الوكرة ونلعب من أجل الفوز عليه .

وأضاف هالجريمسون : بعد تحليل المباراة الأخيرة لنا امام الريان وجدنا فريقنا لعب مباراة جيدة ولكن نحن لسنا سعداء بالخسارة امام الريان والاهم ان نلعب بنفس الأداء امام فريق الوكرة وسوف نبني على هذا الأداء الجيد الذي قدمناه امام الريان في لقاء الوكرة المهم جدا بالنسبة لنا .

وتابع هالجريمسون :  علينا ان نواصل العمل بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا لوقف نزيف النقاط .

وأشاد مدرب العربي بالدعم الجماهيري الكبير للفريق في هذه المباراة مؤكدا انه ممتن كثيرا لدعم الجماهير ونحن نبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الأفضل .

 ————————-

يوسف عبد الرزاق : نطمح في الفوز على الوكرة

أكد يوسف عبد الرزاق لاعب العربي ان لقاء فريقه امام الوكرة يمثل أهمية كبيرة للاعبين من أجل العودة من خلاله لسكة الانتصارات .

وقال يوسف عبد الرزاق في المؤتمر الصحفي اليوم :  نحن نواجه فريقا مميزا ونطمح في الفوز عليه وإيقاف نزيف النقاط وهذا امر في غاية الاهمية بالنسبة لنا من أجل التقدم خطوة للامام .

وأضاف يوسف عبد الرزاق :  لاعبو العربي يسعون في كل مباراة تقديم افضل ما لديهم من اجل اسعاد الجماهير التي تحضر المباريات وما يهمنا هو العودة للانتصارات واسعاد الجماهير.