بارك سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي  إلى جماهير الأحلام بعد تحقيق لقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري- الإماراتي، بعد الفوز على نادي الشارقة الإماراتي في المواجهة التي جرت بالأمس على استاد الثمامة المونديالي، متمنيًا حظا أوفر للشارقة الذي لعب بشكل جيد، لكن لم يحالفه التوفيق في الفوز باللقب.
وعبر رئيس النادي العربي عن سعادته بتحقيق البطولة، التي تعتبر أولى بطولات العربي هذا الموسم، وقال سعادته: أشكر كل العاملين والداعمين للنادي العربي، ألف مبروك لكل العرباوية، ألف مبروك لكل من عمل وسعى لتحقيق هذا الإنجاز.. مشيرًا أن الفريق لديه يتطلع إلى الحفاظ على لقب أغلى الكؤوس، لاسيما أننا سنخوض البطولة ونحن حاملين اللقب.
قدم سعادته، التهنئة إلى اتحاد كرة القدم على نجاح الذي حققته بطولة كأس السوبر القطري- الإماراتي لهذا الموسم، هو ما يعزز من رصيد النجاحات التي تحققها الدوحة في تنظيم الأحداث الرياضية، وقال: «لقد حظيت البطولة باهتمام جماهيري وإعلامي كبير.
وأثنى رئيس النادي على المستوى المتميز الذي قدمه الفريقان في البطولة والتي جاءت في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وقال: كانت المباراة قوية مليئة بالقوة والندية، وهو ما يعكس قوة المنافسة بين الفريقين من أجل التتويج بلقب النسخة الأولى، وقد نجح العربي في الفوز بالبطولة».
وأشار إلى أن فوز العربي بكأس السوبر هذا الموسم، تأكيد لمنظومة العمل داخل النادي فيما يتعلق بكرة القدم، كما أنه امتداد لنجاحتنا هذا الموسم في مختلف الألعاب الرياضية، حيث حققنا لقب دوري الكرة الطائرة، ولقبي الدوري وكأس قطر لكرة القدم.

———————————
أهدى اللقب إلى الجماهير.. يونس علي:
حققنا بطولة غالية
أهدى يونس علي مدرب النادي العربي لقب بطولة كأس السوبر القطري- الإماراتي إلى جماهير النادي الغفيرة والتي حرصت على مساندة الفريق بالأمس أمام الشارقة الإماراتي.. مشيرًا أن الفريق قدم مباراة كبيرة وبذل جميع اللاعبين مجهودًا كبيرًا من أجل إسعاد جماهيرنا الغفيرة.
وقال يونس علي، أن نادي الشارقة قدم هو الآخر مستوى متميز وأهدر لاعبوه العديد من الفرص والتي كانت كفيلة بتغير سير اللقاء، ولكن الحمد الله نجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا والخروج بالمباراة إلى بر الآمان وحصد اللقب الغالي.
وأكد المدرب، أن فريقه يتطلع إلى استغلال نشوة الفوز بتقديم مباريات قوية في مسابقة الدوري، وإنهاء الموسم في مركز متقدم، حيث تعد مباريات الدوري خير إعداد للعربي لمنافسات أغلى الكؤوس والتي نتطلع إلى الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

———————————————-
ماركو فيراتي: سعيد بأول ألقابي مع الأحلام
أعرب الإيطالي ماركو فيراتي لاعب النادي العربي عن سعادته بالتتويج بأول لقب له مع العربي، بعد الفوز بكأس السوبر القطري- الإماراتي بالفوز على الشارقة الإماراتي 1-0.
وقال فيراتي عقب نهاية اللقاء، إنه كان يتوقع الحصول على البطولات مع العربي، لاسيما وأنه فريق بطولات لذا عمل على أن يكون حاضرًا دائمًا في المواجهات الكبرى والحاسمة من أجل التتويج باللقب.
ولفت فيراتي إلى أن لاعبي العربي لن يتهاونوا بعد التتويج بأول لقب هذا الموسم، مؤكدًا أنه سيكون حافزًا للفريق من أجل مواصلة التتويج.
——————————————١
رافينيا الكانتارا:
نعمل لحصد مزيد من البطولات
وجه البرازيلي رافينيا الكانتارا لاعب النادي العربي الشكر لجماهير فريق الأحلام على دعمها الكبير للفريق في مباراته بالأمس أمام الشارقة الإماراتي رغم ظروف العيد، متمنيًا أن يواصل إسعادهم والعمل من أجل مزيد من البطولات.
وقال البرازيلي رافينيا الكانتارا، أن مباراة الأمس لم تكن سهلة، لاسيما أن فريق الشارقة من الفرق الكبيرة والتي تضم بين صفوفها لاعبين من طراز فريد.
وأعرب البرازيلي رافينيا الكانتارا عن أمنيته في حصد لقب أغلى الكؤوس هذا الموسم ليكون بمثابة مسك ختام الموسم الرياضي.
———————————————-
يوسف المساكني:
الجمهور العربي وراء إنجاز السوبر
أكد التونسي يوسف المساكني لاعب النادي العربي، على سعادته الغامرة بتسجيل هدف الفوز بلقب كأس السوبر القطري- الإماراتي في نسخته الأولى مساء أمس على استاد الثمامة المونديالي.
وقال المساكني بعد نهاية اللقاء، إن المباراة كانت صعبة لكن لاعبي العربي تمكنوا من فرض أسلوبهم الأمر الذي منحه الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق.
وأضاف أن الفوز بأول لقب هذا الموسم يعد دفعة معنوية للفريق من أجل المزيد من الألقاب خلال هذا الموسم.
وأشاد اللاعب التونسي بدعم جماهير العربي، مشيرًا إلى أن هذا الدعم سيفتح الباب أمام الفريق للمزيد من الألقاب وإهدائها لهم.