نظم سعادة حمد بن عبدالله بن عبدالرحمن المُلا عضو مجلس الشورى، حفل عشاء بصالة حمد الهتمي المغطاة بالنادي العربي احتفالًا بالإنجاز الذهبي للفريق الكروي الذي توج بلقب كأس سمو الأمير لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ عام 1993، وقد لبى الدعوة شخصيات عرباوية ورياضية من لاعبين قدامى وجماهير، من أجل الاحتفال بالتتويج ومشاركة الفريق أفراحه بإنجازاته في الموسم الحالي بالحصول على لقب أغلى الكؤوس على حساب السد 3-0 في النهائي والحصول على وصافة دوري نجوم QNB. وتواصلت الأفراح لليوم الثالث على التوالي، حيث استقبل النادي العربي أعدادًا من المهنئين وتقديم التبريكات، إلى أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني، وعدد من لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري الذين أسهموا في الإنجاز الكبير الذي تحقق بحصد اللقب الغالي، والمطالبة باستمرار التألق خلال المواسم المقبلة.

كما حضر الاحتفالات، أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد، وخليل بن أحمد المهندي رئيس اتحاد الطاولة، والدكتور اللواء عبدالله يوسف المال الأب الروحي للعرباوية، وإبراهيم خلفان، ومبارك مصطفى «السنياري»، وإبراهيم الغانم، وصلاح الملا رئيس جهاز الكرة السابق بالنادي العربي، والإعلامي الكبير أيمن جادة، والمعلق الشهير يوسف سيف، من أجل تقديم التهاني والتبريكات، بمشاركة العرباوية فرحتهم والاحتفال بفوزهم بلقب أغلى الكؤوس، وجرى بالأمس حفل غنائي أقيم في صالة حمد الهتمي المغطاة، مع تقديم رقصات العرضة والرزيف على أنغام الأغنية الشهيرة «العزيز انت»، والتقاط صور تذكارية مع الكأس الغالية، كما تم تناول العشاء في أجواء احتفالية رائعة بحضور الجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين صنعوا الإنجاز التاريخي.

 حامد إسماعيل الظهير الطائر:

الكأس الأغلى في حياتي

أعرب حامد إسماعيل الظهير الطائر للنادي العربي، عن سعادته البالغة بتحقيق لقب أغلى الكؤوس، على حساب السد في نهائي النسخة ال51 من بطولة كأس سمو الأمير.

وقال حامد، إن الفريق استحق اللقب عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم مستويات أكثر من رائعة هذا الموسم، وتتويجه بلقب غال على قلوبنا.

وأضاف: إن بطولة كأس الأمير مع النادي العربي هي الأغلى خلال مسيرتي الكروية، لاسيما أنها جاءت بعد غياب دام 30 عامًا.. مشيرًا أنه حقق العديد من البطولات مع السد والريان، ولكن يبقى لقب الكأس مع العربي له مذاق خاص.

وبسؤاله عن استمراره مع الفريق، أجاب قائلًا: إنه يتطلع للاستمرار مع العربي حتى الاعتزال.. مشيرًا أنه سعيد للغاية بالأجواء داخل قلعة الأحلام.

واعترف حامد إسماعيل، برغبته القوية في العودة مجددًا إلى صفوف منتخبنا الوطني الأول، ومتمنيًا أن يكون ضمن قائمة العنابي خلال الاستحقاقات القادمة. وأشاد حامد إسماعيل بأداء اللاعبين خلال الموسم الكروي، مشيرًا إلى أن الفريق كان على قلب رجل واحد، نجحنا في تحقيق حلم الجماهير باستعادة الأمجاد، والحصول على لقب الكأس. وأتم بقوله: إن الموسم المُقبل سوف يشهد تحديًا كبيرًا للعربي، حيث يعود الفريق إلى المشاركة القارية وهي الأولى له منذ عام 2012.. وبالتالي علينا إظهار شخصية العربي خلال تلك البطولة القارية.

مبارك مصطفى «السنياري»:

العربي قادر على المنافسة في آسيا

أثنى نجم منتخبنا الوطني والنادي العربي السابق مبارك مصطفى «السنياري»، على أداء الفريق الكروي هذا الموسم وتتويجه بلقب الكأس بعد 3 عقود من الزمان. وأعرب «السنياري»، عن سعادته بعودة فريقه إلى منصات التتويج.. مشيرًا إلى أن توقيت حصول العربي على اللقب جاء مناسبًا، لاسيما أن هناك العديد من الأجيال لم تكن حاضرة في العصر الذهبي للنادي العربي الذي توّج بالعديد من البطولات والإنجازات خلال فترة التسعينيات. وتابع: العربي قادر على المنافسة في دوري أبطال آسيا، وأن عودته للبطولات لم تأت من فراغ، لاسيما أن إدارة النادي عملت بجد واجتهاد من أجل بناء فريق قوي، يستطيع المنافسة على الألقاب لسنوات طويلة. وقدم «السنياري»، التهنئة إلى المدرب يونس علي الذي يمتلك رؤية فنية متميزة، استطاع بفضل خبراته الكروية في قيادة العربي ووضعه على الطريق الصحيح نحو حصد البطولات.. وأن الحصول على أغلى الكؤوس ستكون البداية. وأتم بقوله: نحن سعداء للغاية بهذا التتويج الرائع للعربي بكأس سمو الأمير، والذي كان مستحقًا نظرًا لمردود اللاعبين طوال الموسم وأيضًا النتيجة الكبيرة التي فازوا بها.