سيطر التعادل على لقاء فريقنا مع الخور بنتيجة بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، بإستاد حمد الكبير بالعربي، في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo.

وتقدم الخور بهدف أحمد حمودان في الدقيقة 59، وتعادل لاسوغا للعربي في الدقيقة 75.

رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي الا انه شهد أداء مفتوحا وهجوما من الجانبين، ولعب حارسا المرمى دورا مهما في عدم اهتزاز الشباك بعد ان تصديا لكل المحاولات الخطيرة والفرص المؤكدة.

 وكانت البداية والتفوق لصالح الخور الذي كان الأكثر استحواذا على الكرة ووصولا الى المرمى، وأضاع بعض الفرص الجيدة، وبمرور الوقت بدأ العربي يدخل في أجواء المباراة وهدد مرمى الخور، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 27 من كرة عرضية وصلت الى فهد خلفان بمفرده أمام المرمى سددها عرضية.

ومع اقتراب الشوط الأول من النهاية بدأ الفريقان في تبادل الهجمات والفرص وكان الخور الأكثر إهدارا، وسنحت له فرصتين جيدتين، الأولى في الدقيقة 43 من ركنية وصلت على راس أحمد حمودان سددها بجوار القائم، وفي الدقيقة 44 يمر تياجو من دفاع العربي ويطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة ينقذها الحارس بصعوبة بالغة ركنية.

ظهر الخور أكثر خطورة مع بداية الشوط الثاني وسنحت له فرصتين، الأولى لأحمد حمودان الذي راوغ أكثر من لاعب لكن سقط في النهاية داخل المنطقة في الدقيقة 49، وبعدها بدقيقتين يطلق إبراهيم أمادا تسديدة ينقذها الحارس بصعوبة.

وينجح الخور في الوصول الى الهدف الأول بعد مرور 59 دقيقة بمحاولة جيدة لتايجو الذي مر من الدفاع وسدد من خارج المنطقة أرضية على يسار الحارس داخل الشباك.

زادت المباراة قوة بعد هدف الخور الذي حاول الوصول مرة أخرى الى مرمى العربي، بينما زاد العربي من ضغطه وهجومه.. بعد مرور 75 ومن عدة محاولات يصل العربي الى مرمى الخور ويحقق التعادل من عرضية مررها حمدي الحرباوي من اليمين على راس لاسوغا داخل المنطقة سددها في الشباك.

 وكاد العربي ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 79 لولا براعة بابا جبريل الذي تصدى لتوغل وتسديد محمد صلاح وأنقذ الكرة إلى ركلة ركنية، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في بداية مشوارهما بالبطولة.