أقم النادي العربي احتفالية خاصة بمناسبة تتويج فريق اليد ببطولة كأس سمو الأمير المفدى على حساب الريان خلال المباراة النهائية التي أقيمت في السابع والعشرين من الشهر الحالي، وحضر الحفل الرموز النادي العربي  و العديد من محبي النادي ومشجعيه الذين حضروا للاحتفاء ببطل كأس الأمير للموسم 2023 .

من جانبهم أعرب نجوم الفريق عن سعادتهم الكبيرة بالاحتفالية، مؤكدين أن الفوز بلقب كأس سمو الأمير المفدى يعتبر خير ختام للموسم، وسيكون حافزاً لهم لتقديم الأفضل في الموسم القادم.

وقام سعادة رئيس النادي الشيخ تميم بن فهد آل ثاني بتهنئة اللاعبين والجهاز الفني والإداري على هذا الانجاز، كما تواجد الاب الروحي للنادي العربي الدكتور عبدالله المال ، الذي اشاد بالانجاز المشرف لكرة اليد بالنادي ، كما شهد الحفل حضور مميز السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، و  رموز النادي العربي وجماهيره ومختلف الاجهزة المختلفة في مشهد رائع للغاية عكس الفرحة العرباوية. وجرى خلال الاحتفالية التي اقيمت في صالة النادي ، رقصات العارضة والتقاط صورا تذكارية مع الكاس الغالية ، كما تم تناول العشاء في اجواء احتفالية رائعة بحضور الجهاز الفني والاداري واللاعبين .

مشعل السليطي : اشكر الادارة على دعمها

 قدم مشعل السليطي رئيس جهاز كرة اليد بالنادي العربي الشكر الى ادارة النادي على جهودها في دعم فريق اليد ، وكذلك الاحتفاء بالفريق بعد الفوز باللقب الثالث للفريق ، معتبرا ذلك الدعم وتلك المساندة اكبر دافعا من اجل مواصلة الانتصارات ، وقال ” نجدد التهنئة للنادي بإدارته ورموزه وكل رموز النادي ومنتسبيه على انجاز كرة اليد ، فما تحقق كان نتيجة الدعم الكبير من سعادة رئيس النادي ، واقدم الشكر للجهاز الفني والاداري واللاعبين في الوقت نفسه على جهودهم ، ونعتبر ذلك الانجاز حافزا لنا من اجل المستقبل ، ودافعا من اجل المزيد من البطولات والالقاب على المستوى المحلي والخارجي.