خسر فريقنا امام الدحيل بهدفين لهدف، في المباراة التي استضافها استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل مساء الأحد ضمن الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNBللموسم الكروي 2020-2021، 

جاءت بداية المباراة هادئة، وأنحصر اللعب أكثر في وسط الملعب، وجاءت أول محاولة للتسجيل في الدقيقة الثامنة لمصلحة إدواردو بيريرا لاعب الدحيل ولكن كرته مرت بعيدة عن المرمى، وانتظر الدحيل حتى الدقيقة 15 للمحاولة الثانية والتي جاءت بتسديدة لإدملسون سيطر عليها حارس العربي ساطع عبد الناصر، وبذات الطريقة رد العربي بتسديدة للاعبه مهدي ترابي تصدى لها محمد البكري حارس الدحيل .

بالوصول إلى الدقيقة 32 وصلت الكرة من إدواردو بيريرا إلى زميله إدملسون في الجهة اليمنى، سددها الأخير قوية على يمين الحارس ساطع العباسي مسجلاً منها الهدف الأول في المباراة لمصلحة الدحيل.

الدقائق الأخيرة للشوط الأول لم تشهد محاولات تذكر للتسجيل، بخلاف تسديدة آرون قائد العربي في الدقيقة الثالثة من الوقت المستقطع بدل الضائع والتي مرت بعيدة عن المرمى.

مع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الفريق بتغيرة الاول بخروج مهدي ترابي ودخول احمد فتحي في وسط الملعب .

الدقائق التالية شهدت ضغطاً متواصلاً من جانب العربي بغية إدراك التعادل، ولكن دفاع الدحيل ظل صامداً لينجح في إفساد كل المحاولات قبل أن تشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس محمد البكري، وبالمقابل نجح إدملسون في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس ساطع العباسي. 

وشهدت الدقيقة 83 تصدي حارس الدحيل محمد البكري مع محاولتين للعربي، الأولى من رأسية سيبستيان سوريا والثانية مع تسديدة فهد شنين، كما تصدى الحارس أيضاً لتسديدة سيبستيان سوريا في الدقيقة الثالثة من الوقت المستقطع بدل الضائع.. ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد ليعلن الحكم عن نهايتها بفوز الدحيل على العربي.