فاز السد على على فريقنا العرباوي لكرة القدم بنتيجة 4 -1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الموافق 22 نوفمبر في استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن مواجهات الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.

 سجل بغداد بونجاح الهدف الأول في الدقيقة 12، وأضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني في الدقيقة 30، وعبد الكريم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 61، وتاباتا الهدف الرابع في الدقيقة 81، وسجل آرون لمصلحة العربي في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة يظل العربي عند 5 نقاط، في المركز العاشر .

وشهدت الدقيقة 12 شهدت تسجيل السد الهدف الأول بعد عرضية عبدالكريم حسن التي قابلها بغداد بونجاح برأسية على يمين الحارس محمود أبوندى.

وشهدت الدقيقة 30 تسجيل السد للهدف الثاني بعد عرضية من بيدرو لزميله سانتي كازورلا عالجها الأخير بتسديدة مباشرة في المرمى، انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني جاء بذات سيناريو الشوط الأول من حيث الأفضلية لفريق السد مع اعتماد العربي على الكرات المرتدة لبناء الهجمات، وكاد العربي أن يقلص الفارق بتسديدة قوية للاعبه أحمد فتحي في الدقيقة 59 اصطدمت بالقائم الأيسر، وجاء الرد من جانب السد بهدف سجله عبدالكريم حسن في الدقيقة 61.

وبالوصول إلى الدقيقة 74 نجح آرون في تقليص الفارق من ركلة حرة مباشرة سددها قوية اصطدمت بتاباتا وسكنت الشباك، وشهدت الدقيقة 81 تسجيل رودريغو تاباتا الهدف الرابع للسد من كرة ثابتة نفذها مباشرة على يمين الحارس محمود أبوندى.

لتنتهي المباراة بفوز السد باربع اهداف لهدف  في الجولة السادسة من دوري النجوم.