خسر فريقنا العرباوي أمام السد بنتيجة 2-0، ضمن الأسبوع التاسع من دوري النجوم، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد حمد الكبير النادي العربي.

وبهذه الخسارة فقد فرقنا صدارة الدوري ليحل ثانيا برصيد برصيد 22 نقطة خلف الدحيل المتصدر برصيد 23 نقطة، وسجل أهداف المباراة لاعبي السد سانتي كازورلا وحسن الهيدوس.

وجاءت بداية بضغط عرباوي قوي على مرمى السد، وشهدت أول الهجمات عبر السومة في الدقيقة 12 بتلقيه عرضية من هلال وسددها برأسه يتصدى لها الدفاع قبل ان يعود له ويسدد بقدمه في دفاع السد وتتحول لركلة ركنية.

وقد مع انتصاف الشوط الأول تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب، مع أفضلية لفريقنا العرباوي عبر المساكني والسومة، وسط هجمات لسد على استحياء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بالتعادل السلبي 0-0.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريقنا ضغطة على السد من أجل التقدم، ولكن حصل السد على ركلة جزاء نتيجة لمس الكرة ليد ارون جونارسون في الدقيقة 65 ، سجل من خلالها كازورلا هدف التقدم، وتمكن سريعا من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة للهيدوس من خارج المنطقة في الدقيقة 72.

أجرى مدربنا عدة تغييره الأول بخروج عبدالرحمن عناد و احمد فتحي ودخول عبدالله المريسي وجاسم جابر، من أجل استعادة التوازن، حتى أنتهى الشوط الثاني والمباراة لمصلحة السد بهدفين دون رد.

بطاقة المباراة

العربي  \ السد    ( الاسبوع 11 من دوري النجوم )

الملعب           ( استاد حمد الكبير )

تشكيل العربي ( جاسم الهيل – إبراهيم كلا – عبدالرحمن عناد- احمد فتحي – هلال محمد – يوسف مفتاح – مارك مونييسا – ارون جونراسون  يوسف المساكني – رافيينا الكانتارا – عمر السومة )

تشكيل السد ( يوسف بليده – بيدرو ميجويل – يونج جونج – خوخي بو علام – بهاء الليثي – سانتي كازورلا – حسن الهيدوس – اندري ايو – ردريجو تاباتا – اكرم عفيف-  بغداد بو نجاح)

نتيجة المباراة

2 – 0                                ( لمصلحة السد )

الاهداف

سانتي كازورلا                              د 66

حسن الهيدوس                               د 72