خسر فريقنا امام السد بنتيجة 3-0 في إطار مباراة نصف النهائي من كأس قطر للموسم الرياضي 2023-2022 .

سجل اهداف المباراة، خوخي في مرماه 79  وللسد يونج في الدقيقة 41 و  بغداد في الدقيقة 47 ، مصعب 79.

وجاءت البداية قوية من الفريقان، وسيطر متبادلة على وسط الملعب مع هجمة اولى ليوسف المساكني في الدقيقة 11 بتسديدة في الشباك الخارجية لمرمى السد، ليرد السد برأسية لبغداد في الدقيقة 13 تعلو مرمى محمود أبو ندى حارس فريقنا.

وكانت أخطر الفرص عبر تسديدة السومة، في الدقيقة 26 بعد أن تلقيه تمريرة من المساكني خارج المنطقة وانطلق السومة وسدد قوية تصدى لها برشم حارس السد.

بطاقة حمراء

حصل لاعب فريقنا احمد سهيل بطاقة خحمراء، نتيجة عرقلة لاعب السد بغداد في الدقيقة 40، ومن خلال الخطاء يتمكن الكوري يونج من تسجيل هدف التقدم للسد.

 ومن خطأ دفاعي استغله بغداد كرة في الصندوق ويتمكن من اضافة الثاني في الدقيقة 47 من الوقت الإضافي للشوط الاول، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريقنا من أجل تقليص الفارق ، وسط تكتلات دفاعية من لاعبي السد، ليشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء وطرد للاعب السد طارق سلمان بعد عرقلة لاعب فريقنا حامد إسماعيل خارج المنطقة.

وتشهد الدقيقة 62 بطاقة حمراء ثانية للاعب مارك مونييسا بعد عرقلة اكرم عفيف لاعب السد ، ويلعب فريقنا بـ9 لاعبين بعد طرد احمد سهيل و مارك مونييسا.

 

ومع الاقتراب من نهاية المباراة، دفع مدرب الفريق بعدة تغييرات السومة و يوسف مفتاح ودخول إبراهيم جاسم جابر و محمد بدر سيار، من أجل تامين الدفاع، ورغم ذلك تلقى

 فريقنا هدف ثالث عبر مصعب خضر في الدقيقة 79.

وعلى الرغم من النتيجة ضغط فريقنا من اجل التقليص وحصل ذلك في الدقيقة 79 بعد ارتكب لاعب السد خطأ سجل في مرماه لتتغير النتيجة وتصبح 3-1، لتنتهي المباراة بفوز السد بثلاث أهداف دون رد.

 

 

بطاقة المباراة

 

العربي  \ السد     ( نصف نهائي كأس قطر )

 

الملعب           ( استاد جاسم بن حمد – نادي السد)

البطاقات :

العربي                              حمراء – احمد سهيل – مارك مونييسا

السد                                    حمراء – طارق سليمان

تشكيل العربي ( محمود أبو ندى – احمد سهيل – عبدالله معرفيه – حامد إسماعيل – هلال محمد – يوسف مفتاح – مارك مونييسا – احمد فتحي –  يوسف المساكني – رافينها الكانتارا – عمر السومة )

 

تشكيل السد ( مشعل برشم – بيدرو ميجيل – ويونج جونج – طارق سلمان – حسن الهيدوس – بغداد بوندجاح – ردريجو تباتا – بو علام خوخي – جيلهرمي توريس – سانتي كزولا – اكرم عفيف )

 

نتيجة المباراة

 ( 0 -2 )                            لسد

الأهداف

السد                                 بغداد د 47 – يونج 42 – مصعب 79

العربي                                     79 خوخي بوعلام في مرماه